آخر الأحداث والمستجدات 

توقعات أحوال الطقس بالمغرب ليوم غد الثلاثاء 22 يوليوز 2014

توقعات أحوال الطقس بالمغرب ليوم غد الثلاثاء 22 يوليوز 2014

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم غد الثلاثاء، أن يكون الطقس حارا نسبيا بالسفوح الجنوبية الشرقية ، مع تشكل سحب منخفضة كثيفة مصحوبة بكتل من الضباب خلال الليل والصباح محليا بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى.

وخلال الظهيرة، يرتقب أن تنمو سحب غير مستقرة بمرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط ، ستكون مصحوبة بزخات مطرية أو قطرات متفرقة، والتي ستصل مساء إلى المناطق الشرقية ، بينما ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب بباقي المناطق.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي فوق السهول الغربية وبجنوب البلاد ، وضعيفة إلى أحيانا معتدلة من القطاع الجنوبي بالسفوح الجنوبية الشرقية ، وضعيفة من القطاع الشمالي إلى متقلبة بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 15 و 22 درجة شمال البلاد وقرب السواحل ، وما بين 18 و 24 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية ، وستصل إلى 24 و 29 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية وشرق الأقاليم الجنوبية، بينما ستنخفض درجات الحرارة العليا بشكل طفيف شمال البلاد.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-07-22 01:01:31

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك