آخر الأحداث والمستجدات 

مطاردة هوليودية لعصابة سرقة السيارات الكبيرة بمكناس تنتهي بإعادة السيارة لصاحبها

مطاردة هوليودية لعصابة سرقة السيارات الكبيرة بمكناس تنتهي بإعادة السيارة لصاحبها

عصابة سرقة السيارات الكبيرة والمحملة بالسلع،تعود من جديد لتنفذ إحدى عملياتها بمكناس وبالضبط بحي البساتين،حيث تمكنت هذه المرة من سرقة سيارة من نوع 'ميرسيدس 207' محملة عن أخرها بالسلع،وذلك قبل نصف ساعة من فجر يومه الثلاثاء 22 يوليوز 2014.

لكن هذه العملية لن يكتب لها النجاح بسبب الصدفة،المتمثلة في كون صاحب السيارة لمح أثناء عودته الى مدينة مكناس فجرا،على مستوى الطريق الوطنية الرابط بين فاس ومكناس بالقرب من مدينة سبع عيون،سيارته يقودها شخص غريب وخلفها سيارة خفيفة على متنها باقي أفراد العصابة،فقرر ملاحقتهم بعد الاتصال بأخيه وأحد أصدقائه الذين لحقوا بهم أيضا.

وبعد مطاردة هوليودية كالتي نشاهدها في أفلام الحركة،استطاع صاحب السيارة إرغام أفراد العصابة على الاستسلام،حيث قفز أحد أفرادها الذي كان يقود السيارة المسروقة منها لترتطم بالرصيف وتتوقف قرب محطة القطار بمدينة سبع عيون،فيما فر السائق إلى سيارة زملائه التي انطلقت بسرعة مفرطة.

وحسب مصادر لمكناس بريس،فقد لحقت بالسيارة المسروقة بعض الأضرار الناتجة عن اصطدامها بالرصيف،فيما قام صاحبها بتبليغ الشرطة التي حضر بعض عناصرها لمعاينة الواقعة.

جدير بالذكر أن هذه العصابة نفدت عدة عمليات سرقة ناجحة بتراب مدينة مكناس،دون أن تستطيع العناصر الأمنية من الوصول إليهم،حيث يقومون في كل مرة بسرقة سيارة من الحجم الكبير محملة بالسلع،وبعد أن يفرغوها من محتوياتها يضعونها بإحدى المدن البعيدة عن مدينة مكناس،حيث علمنا أن أخر سيارة قاموا بسرقتها كانت بحي مرجان،تركوها بمدينة تيفلت بعد إفراغها من السلع.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-07-22 15:59:12

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك