آخر الأحداث والمستجدات 

وكالة الحوض المائي لكير-زيز-غريس بالرشيدية تنظم مباراة لتوظيف تقنيَيْن من الدرجة الثالثة

وكالة الحوض المائي لكير-زيز-غريس بالرشيدية تنظم مباراة لتوظيف تقنيَيْن من الدرجة الثالثة

تنظم وكالة الحوض المائي لكير زيز غريس يوم الأحد 07 شتنبر 2014 بالرشيدية مباراة لتوظيف (02) تقنيين من الدرجة الثالثة (السلم 9) .

شروط الترشيح:

تفتح المباراة فى وجه المترشحين من الجنسية المغربية البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و 45 سنة علي الأكثر، والحاصلين على بلوم تقني من الدرجة الثالثة (السلم 9) أوإحدى الشهادات المعادلة لها حسب القوانين الجاري بها العمل فى هذا الشأن فى التخصصات المطلوبة.يتكون ملف المشاركة من الوثائق التالية:- طلب المشاركة فى المباراة يحمل العنوان الشخصي و الالكتروني ورقم الهاتف مع تحديد التخصص المطلوب المشاركة فيه،- سيرة ذاتية للمرشح (cv)،- نسخة مشهود بمطابقها لبطاقة التعريف الوطنية،- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل الدبلوم،- صورتان فتوغرافيتان،- ثلاثة أظرفه متنبرة تحمل اسم وعنوان المرشح. 

إيداع طلبات الترشيح:كل ملف ترشيح يصل بعد انتهاء الاجال المحددة أو غير مستوف للشروط أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة أعلاه لن يؤخذ بعين الاعتبار ويحفظ بدون جواب.ترسل ملفات الترشيح وجوبا عبر البريد الى العنوان المذكور أسفله. ويعتبر يوم الاثنين 11 غشت 2014 آخر اجل لقبولها.مباراة لتوظبف تقنيين من الدرجة الثالثة، وكالة الحوض المائي لكير زيز غريس، شارع مولاي علي الشريف، ص ب 18 الراشيدية .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-07-24 02:33:09

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك