آخر الأحداث والمستجدات 

اعتقال أفراد شبكة لترويج الحبوب المهلوسة بمكناس

اعتقال أفراد شبكة لترويج الحبوب المهلوسة بمكناس

تمكنت فرقة الصقور التابعة للشرطة القضائية بولاية أمن مكناس، من إلقاء القبض على أفراد شبكة متخصصة في توزيع الحبوب المهلوسة على مستوى منطقة الحاج قدور.

و قد تم ضبطهما متلبسين بحيازة الأقراص المهلوسة، كانت عبارة عن 50 قرصا مخدرا من نوع “فاليوم” اعترفا بترويجها، قبل أن يجري اقتيادهما الى مقر مصلحة الشرطة القضائية بهدف استكمال وتعميق البحث.

اعترافات المتهمين قادت إلى تفكيك شبكة متخصصة في ترويج هذا الصنف من الأقراص يتزعمها أحد مروجي المخدرات بمنطقة الحاجب، والمعروف بسوابقه في هذا المجال، حيث كان يشتغل كوسيط بالمحطة الطرقية بهذه المدينة، وعلى إثر كمين تم نصبه من طرف الفرقة ذاتها، ألقي القبض عليه رفقة مساعد له، ويتعلق الأمر بكل من (ن- ب) و (ع.- ب) على مستوى المحطة الطرقية بالحاجب، و قد تم العثور بحوزتهما على 50 قرصا مهلوس، و عند إجراء تفتيش مقر سكناهما، أسفرت العملية عن حجز كمية أخرى من الأقراص ناهزت 270 قرصا، فضلا عن قارورات تحتوي على سائل مخدر نوع فاليوم.

وبعد البحث مع المتهمين في القضية، أحيل الجميع على أنظار ابتدائية المدينة بتهمة تكوين شبكة متخصصة في ترويج الأقراص المهلوسة، والمؤثرات العقلية مع حالة العود، حيث تم إيداعهم بالسجن المحلي بتولال، في انتظار صدور الأحكام المستحقة في قضيتهم و التي تتناسب مع جرائمهم.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : الأحداث المغربية
التاريخ : 2014-07-25 17:29:17

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك