آخر الأحداث والمستجدات 

النادي المكناسي يواجه وداد فاس في افتتاح بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم

النادي المكناسي يواجه وداد فاس في افتتاح بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم

يستقبل وداد فاس الذي لم يقدر على المحافظة على مكانته بالقسم الأول الموسم الماضي، النادي المكناسي الذي نافس على الصعود إلى آخر دورات بطولة الموسم الماضي، في الدورة الأولى من بطولة القسم الثاني التي تنطلق في 23 غشت المقبل. ويسعى الفريق الفاسي إلى محو إخفاقات الموسم الماضي الذي أنهاه في الرتبة الأخيرة بالقسم الأول، بعدما تلقى 15 هزيمة، فيما يسعى الفريق المكناسي بجمهوره العريض إلى ضمان الصعود إلى القسم الأول، بعدما كان قريبا من ذلك الموسم الماضي.

 وتعرف الدورة الأولى من بطولة القسم الثاني مباريات قوية، إذ يرحل الراسينغ البيضاوي إلى المحمدية لمواجهة الاتحاد في مباراة شبه محلية، فيما يستقبل رجاء بني ملال الذي يهدف إلى المنافسة على الصعود هذا الموسم، شباب المسيرة، على أن يواجه اتحاد طنجة اتحاد تمارة صاحب الرتبة الثالثة الموسم الماضي.

وتنتظر جمعية سلا الذي رافق وداد فاس إلى القسم الثاني، مباراة قوية مع بداية بطولة الموسم المقبل، إذ سيرحل إلى يوسفية برشيد الذي أنهى الموسم الماضي في الرتبة التاسعة، في محاولة للفريق السلاوي للبحث عن عودة جديدة إلى قسم النخبة.

وفي باقي المباريات يستقبل شباب هوارة، شباب قصبة تادلة، فيما يستقبل المولودية الوجدية أولمبيك الدشيرة، ويرحل اتحاد أيت ملول إلى تمارة، لمواجهة الوافد الجديد على القسم الثاني الوداد المحلي.

من جهة أخرى، يلعب الوافدان الجديدان على القسم الثاني مباريات قوية في الدورات الأولى، إذ يواجه وداد تمارة كلا من اتحاد أيت ملول والراك وشباب المسيرة في أولى ثلاث دورات، فيما يلعب أولمبيك الدشيرة أمام مولودية وجدة واتحاد طنجة ويوسفية برشيد.

وستعيش تمارة ديربي الاتحاد والوداد في الدورة 14، علما أن الفريقين لم يلتقيا منذ وقت طويل.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2014-07-26 01:27:36

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك