آخر الأحداث والمستجدات 

كلب مسعور بمكناس يعض مسنة وثلاثة أطفال بحي النزالة الرداية يوم عيد الفطر

كلب مسعور بمكناس يعض مسنة وثلاثة أطفال بحي النزالة الرداية  يوم عيد الفطر

أفادت مصادر «المساء» بأن كلبا مسعورا عض مجموعة من الأشخاص، من بينهم ثلاثة أطفال، مساء يوم عيد الفطر، بحي النزالة الرداية  بمكناس.

وأضافت المصادر ذاتها أن الحادث خلف رعبا وسط السكان. وقد تم نقل الضحايا على وجه السرعة الى مستشفى محمد الخامس لتلقي العلاجات الضرورية، إلا أن المفاجأة الكبرى صدم بها الضحايا وذويهم عندما قيل لهم إن الأدوية المضادة  لداء السعار «غير موجودة» بقسم المستعجلات تضيف المصادر ذاتها، حيث اكتفت المصالح الطبية ببعض العلاجات البسيطة ونصحت الأسر باستعمال مادة جافيل لغسل تلك الجروح، مما أثار استنكار الجميع.

وقد هاجم الكلب الضحايا، وهم أثلاثة أطفال وسيدة، مساء يوم عيد الفطر ونهش لحم الضحية الأولى وهي سيدة مسنة يناهز عمرها السبعين سنة والتي صادفها في طريقه،  قبل أن يهاجم مجموعة من الأطفال الذين كانوا يلعبون بالقرب من إحدى «السقايات»، ولولا فرار عدد كبير من الأطفال لأحدث الكلب مجزرة في صفوفهم إلا أنه تمكن من عض طفلين سنهما ما بين خمس وست سنوات إلى جانب طفلة عمرها ثلاث سنوات، في أماكن مختلفة من أجسادهم.

وبعد هذا الهجوم اختفى الكلب عن الأنظار بمكان مظلم وهو ما جعل السكان يتخوفون من أن يخلف ضحايا آخرين اعتبارا لأنه مجهول.

ويذكر أن المصالح الأمنية استمعت إلى أولياء أمور الضحايا في محاضر رسمية في انتظار إحالتها على أنظار النيابة العامة من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة والتي تتمثل عادة في إعطاء الأوامر بقتل كل الكلاب الضالة التي تهدد أمن وسلامة المواطنين، تضيف المصادر ذاتها .

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : نزهة بركاوي
المصدر : جريدة المساء
التاريخ : 2014-07-31 22:57:12

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك