آخر الأحداث والمستجدات 

شاحنة تدهس موكبا للدراجين وتقتل أحدهم على الطريق الرابطة بين مريرت ومكناس

شاحنة تدهس موكبا للدراجين وتقتل أحدهم على الطريق الرابطة بين مريرت ومكناس

لقي دراج مصرعه صباح اليوم الجمعة،في حادثة سير خطيرة وقعت على مستوى الطريق الوطنية الرابطة بين مدينتي مريرت ومكناس.

وحسب مصادر حقوقية،فقد دهست شاحنة من الحجم الكبير تابعة لشركة المشروبات الغازية،موكبا من الدراجين يتكون من أربعة أفراد،يشاركون في طواف للدراجات انطلق من مدينة سلا.

ويضيف نفس المصدر ان الشاحنة دهست أحد الدراجين الأربعة وسحبته لمسافة قصيرة،مما تسبب له في نزيف داخلي على مستوى الرأس،ظل يعاني على إثره وهو ملقى على الطريق لأزيد من ساعتين إلى أن فارق الحياة .

الضحية خ.ه شاب في عقده الثالث متزوج وأب لطفلة،كان يشتغل قيد حياته أستاذا،اعتاد ممارسة هوايته المفضلة، ركوب الدراجة ، مع حرسه على اعتماد كافة وسائل السلامة الضرورية: القشدة والملابس وغيرها،حاملا خلفه راية الوطن التي رفرفت فوق جثته الهامدة الملاقاة على جانب الطريق.

وحسب نفس المصدر فمن بين الأسباب التي أدت إلى وقوع الحادث هي الأشغال المتعثرة وانعدام الإشارات المرورية الضرورية التي تشير إلى وجود الأشغال،على مستوى طريق اداروش الرابطة بين مريرت ومكناس عند النقطة الكيلومترية المسماة بوشبل التابعة لقيادة الحمام.هذا بالإضافة إلى تهور سائق الشاحنة والسرعة المفرطة عندما حاول تجاوز الكوكبة،حسب ما صرح به زملاء الفقيد.

وفور علمهم بالحادث حضر الى عين المكان كافة المسئولين من قائد الملحقة ورئيس مركز الدرك الملكي وأعوانه و رجال الوقاية المدنية الذين لم يستطيعوا فعل أي شيء سوى انتظار سيارة نقل الموات.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-08-01 21:49:26

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك