آخر الأحداث والمستجدات 

تسليم هبة ملكية على المعوزين بمناسبة الاحتفال بالموسم السنوي لمولاي إدريس الأكبر

تسليم هبة ملكية على المعوزين بمناسبة الاحتفال بالموسم السنوي لمولاي إدريس الأكبر

أشرفت لجنة ملكية، اليوم الخميس، على تسليم هبة ملكية عبارة عن مساعدات وإعانات مادية على بعض الأسر المعوزة والأشخاص من ذوي الاحتياجات الذين ينتمون إلى مدينتي مكناس ومولاي ادريس زرهون ، وذلك بمناسبة الاحتفال بالموسم السنوي لمولاي إدريس الأكبر الذي ستفتتح فعالياته مساء اليوم وتستمر إلى غاية 18 شتنبر المقبل.

وقد حل أعضاء اللجنة الملكية، على التوالي، بملحقة عمالة مكناس بأكدال وبضريح مولاي ادريس الأكبر، حيث تم توزيع هذه الإعانات المادية على الأشخاص الذين يعانون من مرض القصور الكلوي وذوي الاحتياجات الخاصة والمعوزين والمكفوفين، إضافة إلى عدد من الشرفاء بينهم الأدارسة.

وتميز حفل تسليم الهبة الملكية، الذي حضره الكاتب العام لعمالة مكناس السيد محمد زهير وعدة شخصيات أخرى، بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم وبالدعاء الصالح لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس وأن يحفظ جلالته في ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة . كما رفعت أكف الضراعة إلى الباري عز وجل بأن يمطر شآبيب رحمته على جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني طيب الله ثراهما .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و م ع
التاريخ : 2014-08-07 18:06:24

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك