آخر الأحداث والمستجدات 

النادي الإسماعيلي لمكناس يتوج بطلا للدوري الدولي المفتوح للتايكواندو

النادي الإسماعيلي لمكناس يتوج بطلا للدوري الدولي المفتوح للتايكواندو

توج النادي الإسماعيلي لمكناس بطلا للدوري الدولي المفتوح للتايكواندو (فئة الكبار) الذي احتضنته القاعة المغطاة للرياضات بالناظور، نهاية الأسبوع الماضي ضمن فعاليات النسخة الخامسة للمهرجان المتوسطي للناظور بحضور أزيد من 520 مشاركا من المغرب وعدد من الدول العربية والأوروبية .

وأحرز النادي الإسماعيلي اللقب بعد أن احتل المركز الأول في الترتيب العام بمجموع عشر ميداليات من بينها أربع ذهبيات وست برونزيات، فيما فاز فريق الاتحاد الرياضي البيضاوي بالمرتبة الاولى في فئة الشبان بثلاث ميداليات ذهبية وفضية واحدة وبرونزيتين .

أما لقب فئة الفتيان فعاد لجمعية فوكون وجدة للتايكواندو بعد أن تصدر سبورة الميداليات بمجموع أربع ميداليات (ثلاث ذهبيات وفضية واحدة) .

وقد شاركت في هذا الدوري، الذي نظمته جمعية (أمل سيول) للتايكواندو بتعاون مع الجمعية الإقليمية للمهرجان المتوسطي للناظور، جمعيات وأندية التايكواندو من المغرب وإسبانيا وفرنسا وسويسرا وبلجيكا وهولندا والدانمارك والجزائر.

وعرفت هذه التظاهرة، التي نظمت كذلك بتنسيق مع النيابة الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة، حضور ممثلي هيئات دولية في رياضة التايكواندو، وأطر رياضية وحكام دوليين.

الصورة من أرشيف النادي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و م ع
التاريخ : 2014-08-15 17:19:13

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك