آخر الأحداث والمستجدات 

قتلى وجرحى في انفجار قنينة غاز بمحل للبقالة بمدينة أزرو (صور)

قتلى وجرحى في انفجار قنينة غاز بمحل للبقالة بمدينة أزرو (صور)

لقي شخصان مصرعهما وأصيب 11 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة، في حادث انفجار قنينة غاز، صباح اليوم الاثنين، في محل للبقالة يقع في الطابق الأرضي لمنزل في حي أحداف، وسط مدينة أزرو.

وحسب مصادر لمكناس بريس فقد تم نقل جريحين إصابتهما جد خطيرة إلى مستشفى محمد الخامس بمكناس،فيما يتلقى الجرحى التسعة الآخرون العلاجات اللازمة بمستشفى ازرو.

وحسب تصريح شهود عيان فإن رجلا و ثلاثة نساء كانوا مارين بالصدفة من أمام مكان الإنفجار أثناء الحادث مما تسبب في إصابتهم بإصابات خطيرة، (فقدت إحداهن ساقها) قبل أن يتم نقلهم على وجه السرعة إلى المستشفى.

ويضيف نفس المصدر كذلك أن مركزا لتعليم السياقة محاد للمنزل من الجهة المقابلة،أصيب بأضرار جسيمة و أن عددا من رواده كانوا بالمكان أثناء الإنفجار مما خلف إصابات خطيرة .

وعلم لدى السلطات المحلية أن هذا الحادث تسبب أيضا في وقوع أضرار مادية لحقت بسقف المحل، مضيفة أنه تم نقل المصابين إلى مستشفى أزرو. وأضافت المصادر ذاتها أن السلطات المحلية ومصالح الأمن والوقاية المدنية انتقلت إلى عين المكان للإشراف على عمليات الإنقاذ.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-08-25 17:54:40

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك