آخر الأحداث والمستجدات 

والي الجهة يترأس حفل تنصيب رجال ونساء السلطة الملتحقين بعمالة مكناس (صور)

والي الجهة يترأس حفل تنصيب رجال ونساء السلطة الملتحقين بعمالة مكناس (صور)

احتضنت ملحقة عمالة مكناس بأكدال، صباح يوم أمس الإثنين 25 غشت 2014 ،حفل تنصيب رجال ونساء السلطة الجدد الوافدين على عمالة مكناس،الحفل الذي ترأسه والي جهة مكناس-تافيلات،عامل عمالة مكناس،السيد أحمد موساوي،وحضره كل من السيد سعيد شبعتو رئيس المجلس الجهوي لمكناس- تافيلالت وشخصيات مدنية وعسكرية ومنتخبين وفعاليات المجتمع المدني .

وتأتي هذه التعيينات الجديدة لرجال ونساء السلطة بعمالة مكناس،في إطار حركة التنقيلات والتعيينات الأخيرة التي أجرتها وزارة الداخلية في صفوف هيئة رجال السلطة، من أجل ضخ دماء جديدة في سلك الإدارة الترابية.

وهمت هذه التعيينات تنصيب 24 من نساء ورجال السلطة في مختلف المراتب من ضمنهم الكاتب العام الجديد لعمالة مكناس السيد الحبيب العلمي،الذي شغل نفس المنصب بعمالة وجدة،خلفا للكاتب العام السابق السيد محمد زهير الذي التحق بعمالة إفران.

وقال أحمد موساوي، في كلمة بالمناسبة،أن الحركة الانتقالية الواسعة التي أطلقتها وزارة الداخلية، تأتي في إطار التوجيهات الملكية الرامية إلى تجديد الكفاءات والتدبير المحكم للمجال الترابي، مذكرا في هذا الصدد بتعليمات أشار فيها جلالته إلى الدور الهام الذي يقوم به رجل السلطة خاصة في ملامسته لقضايا ومشاكل وهموم المواطنين بشكل ميداني.

ودعى السيد أحمد الموساوي، في معرض الكلمة التي ألقاها،كافة المسؤولين في المصالح العمومية والأمنية والمنتخبين إلى تقديم المساعدات الضرورية للمعينين الجدد لإنجاز مهامهم في ظروف حسنة، ودعمهم من أجل تطبيق القانون والسهر على مصالح المواطنين في إطار من التعاون والتنسيق المشترك وفق مفهوم الجديد للسلطة.

وفي الختام نوه والي الجهة بالكاتب العام السابق لعمالة مكناس،السيد محمد زهير، لما أبان عنه من كفاءات عالية ونجاح في المهام التي أنيطت به، إضافة إلى تعامله وسلوكه الطيب مع جميع الفعاليات من ممثلي المجتمع المدني والصحافة، ممتنا في السياق ذاته لكل نساء ورجالات السلطة الذين غادروا المدينة،لما قدموه أيضا من خدمات جليلة للمواطنين،ومن خلال تفانيهم و تضحياتهم وإخلاصهم في مجال عملهم متمنيا لهم المزيد من التوفيق والتألق بالعمالات والأقاليم التي التحقوا بها.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : م.ص:عبد القادر لهراد + بلبل
التاريخ : 2014-08-26 03:13:27

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك