آخر الأحداث والمستجدات 

توقيف حركة السير على الطريق السيار لمدة أسبوع بسبب فيلم أمريكي

توقيف حركة السير على الطريق السيار لمدة أسبوع بسبب فيلم أمريكي

أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب أنه سيتم توقيف حركة السير على الطريق السيار المداري لمراكش ما بين المفرق في اتجاه أكادير إلى بدال تمنصورت ابتداء من يوم الأحد 30 غشت الجاري على الساعة السادسة صباحا إلى يوم الجمعة 12 شتنبر المقبل عند منتصف الليل، لغرض تسجيل فيلم دولي.   

وأضافت الشركة، في بلاغ الخميس، أنه على مستعملي الطريق السيار المتجهين نحو أكادير الولوج إلى محطة الأداء "مراكش النخيل" واتباع التشوير المؤقت الموجود في عين المكان للولوج ثانية إلى الطريق السيار عبر بدال تمنصورت.

أما مستعملو الطريق السيار القادمون من أكادير في اتجاه الدار البيضاء، فيتعين عليهم - يضيف البلاغ - مغادرة الطريق السيار عند بدال "مراكش- تمنصورت" واتباع التشوير المؤقت الموجود في عين المكان للولوج ثانية إلى الطريق السيار عبر محطة الأداء "مراكش النخيل".

يذكر أن طاقم فيلم  mission impossible أو "مهمة مستحيلة" وبطله الأمريكي طوم كروز يقوم بتسجيل الجزء الخامس من الفيلم بالمغرب، على أن يتم عرض الفيلم بالقاعات السينمائية أواخر سنة 2015.

تجدر الإشارة إلى أن فيلم "مهمة مستحيلة" هو فيلم أمريكي من إخراج برايان دي بالما، صدر 23 أكتوبر من سنة 1996، ويمثل فيه الممثل الامريكي توم كروز دور البطولة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و م ع
التاريخ : 2014-08-28 17:53:41

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك