آخر الأحداث والمستجدات 

وفاة موظف بسجن تولال بمكناس في ظروف غامضة

وفاة موظف بسجن تولال بمكناس في ظروف غامضة

لفظ موظف بسجن تولال بمكناس، بحر الأسبوع الماضي، أنفاسه الأخيرة في ظروف غامضة بالمستشفى المحلي محمد الخامس، ويتعلق الأمر بخمسيني يشتغل سائقا لسيارة المصلحة التابعة للسجن.

الضحية كان على استعداد للذهاب في مهمة عمل خارج المدينة، وبعد أن قام بالإجراءات الإدارية اللازمة غادر السجن بسيارة المصلحة وهو في حالة صحية جيدة وطبيعية، إلا أنه وبعد أن قطع مسافة قصيرة، شعر بمغص شديد بشكل مفاجئ، مما جعله يحول اتجاه سيارته إلى قسم مستعجلات محمد الخامس حيث تم استقباله من طرف الطاقم الطبي وأجريت له فحوصات استعجالية استدعت إحالته على قسم أمراض القلب والشرايين حيث عرضت حالته على طبيب مختص، لكنه توفي، حسب نفس المصادر، بعد مرور دقائق قليلة.

وفور شيوع خبر وفاته حضر إلى المستشفى مدير السجن رفقة بعض الموظفين لجمع المعطيات حول الحالة الصحية للضحية بغرض إعداد تقرير مفصل في الموضوع معزز بنتائج التحقيق الذي سيتم فتحه داخل المؤسسة السجنية.

 يشار إلى أن جثة الضحية تم الاحتفاظ بها في مستودع الأموات بأمر من النيابة العامة في انتظار إحالتها على التشريح الطبي من أجل التأكد من الأسباب الحقيقية التي كانت وراء هذه الوفاة، التي خلفت أسى وحزنا في نفوس أقارب الضحية وزملائه.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيام بحراوي
المصدر : المساء
التاريخ : 2014-08-31 22:09:07

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك