آخر الأحداث والمستجدات 

انطلاق فعاليات الدورة 11 من المهرجان الدولي للفنون الحضرية بمكناس

انطلاق فعاليات الدورة 11 من المهرجان الدولي للفنون الحضرية بمكناس

انطلقت مساء أمس الإثنين بمكناس،فعاليات الدورة 11 من المهرجان الدولي للفنون الحضرية٬ الذي تنظمه إلى غاية 14 شتنبر الجاري جمعية أمل شباب المغرب للرقص الحضري الحر،تحت شعار 'موهبتي ،مواطنتي'.

ويتضمن برنامج المهرجان حسب تصريح اللجنة المنظمة خلال ندوة صحفية نظمت يوم أمس الإثنين، ببهو باب منصور لعلج،شطرين من الأنشطة.

الشطر الأول من المهرجان،سيكون ابتداء من يومه الثلاثاء وسيمتد الى غاية 7 غشت الجاري،يتضمن تنظيم قافلة فنية لتنشيط الأحياء المستهدفة بمدينة مكناس وبعض مدن وقرى جهة مكناس-تافيلالت،سيتم من خلالها،تنظيم ورشات تكوينية في الفنون الحضرية،وصبحيات للأطفال،وعقد لقاءات تواصلية مع الشباب ومسابقات ثقافية.

أما الشطر الثاني من المهرجان،الذي سينطلق من يوم الإثنين القادم والي غاية 14 غشت الجاري، فسيتم خلاله تنظيم مسابقات بين المشاركين في مختلف أنوع الرقص الحر سيشرف عليها حكام دوليون٬ وورشات تكوينية في مجال فنون الشارع يؤطرها خبراء مغاربة وأجانب٬ بالإضافة إلى توزيع جوائز تقديرية على الفائزين بالمراتب الثلاثة الأولى عن كل نوع من مختلف أنواع الرقص الحر.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-09-02 13:13:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك