آخر الأحداث والمستجدات 

مسؤولي المغرب الفاسي والنادي المكناسي لكرة القدم يفاوضان محمد حموش لإدارتهما التقنية

مسؤولي المغرب الفاسي والنادي المكناسي لكرة القدم يفاوضان محمد حموش لإدارتهما التقنية

أفادت جريدة الصباح في مقال لها نشر أمس الثلاثاء 9 شتنبر 2014م، أن مسؤولي المغرب الفاسي والنادي المكناسي يعتزمان فتح باب التفاوض مع عدد من الأطر الوطنية من أجل إدارتهما التقنية، مضيفة أن محمد حموش، المدير التقني السابق ببلجيكا أحد الأسماء المرشحة لهذه المهمة. وأوضحت المصادر ذاتها أن مسؤولي الفريقين سيدرسون عددا من السير الذاتية خلال الفترة المقبلة من أجل بداية المفاوضات مع أسماء آخرى.

وفي السياق ذاته، قال حموشي في اتصال هاتفي مع "الصباح الرياضي"، "أدرس عددا من العروض ليس فقط بالمغرب، بل من دول الخليج من أجل أن أغادر بلجيكا، لكنني ما زلت لم أقرر في هذا الموضوع".

وسبق لحموشي، 60 سنة، والحامل للجنسية المغربية والبلجيكية، الحاصل على دبلوم الاتحاد الأوربي "ألف" من بلجيكا أن درب عددا من الأندية المحلية ببلجيكا كما سبق له أن درب حسنية طنجة سنة 2002 واتحاد طنجة سنة 2004 والمولودية الوجدية سنة 2005، كما سبق له أن خضع لتكوين في التنقيب عن المواهب الكروية سنة 2013 وإعداد دراسات نفسية عن اللاعبين.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2014-09-11 00:15:22

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك