آخر الأحداث والمستجدات 

اللاعب خالد لبهيج يوقع عقدا مع النادي المكناسي لموسم واحد قابل للتجديد

اللاعب خالد لبهيج يوقع عقدا مع النادي المكناسي لموسم واحد قابل للتجديد

وقع اللاعب خالد لبهيج، يوم (الأربعاء) الماضي 10 شتنبر 2014م، عقدا مع النادي المكناسي لكرة القدم، بعدما نجح في إقناع مدرب الفريق عزيز كركاش.

 وأصبح لبهيج تاسع لاعب يوقع للفريق المكناسي خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد المدافعين علي الجعفري وياسين فلاني من شباب الريف الحسيمي وأطلس خنيفرة، والمهاجم مصطفى نامو من مولودية وجدة، وأحمد عمروش، اللاعب السابق في صفوف الدفاع الحسني الجديدي وأولمبيك مراكش، ومحسن هيداكا القادم من الكوكب المراكشي، وكريم مفتال وعبد الله العثماني من الوداد الفاسي، والمهدي خرماج من أولمبيك آسفي.

وأفاد مصدر “الصباح الرياضي” في مقال نشرته الجريدة أمس الجمعة 12 شتنبر 2014م، أن لبهيج وقع عقدا لموسم واحد قابل للتجديد، دون الكشف عن التفاصيل الأخرى المرتبطة بالعقد.

وكان مسؤولو النادي المكناسي دخلوا منذ أسبوعين في مفاوضات جادة مع لبهيج، الذي أبدى موافقة مبدئية على الانضمام إلى الفريق الإسماعيلي، في انتظار التوافق حول القيمة المالية للصفقة ومدة سريان العقد.

واستبعد المصدر ذاته مشاركة اللاعب لبهيج في المباراة، التي يجريها النادي المكناسي، غدا (السبت) بالملعب الشرفي، أمام ضيفه رجاء بني ملال، لحساب الجولة الثانية من دوري الدرجة الثانية، بما أنه لم يتدرب مع الفريق إلا ثلاث حصص فقط.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2014-09-13 03:41:42

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك