آخر الأحداث والمستجدات 

ولاية أمن مكناس تنظم حملة للتبرع بالدم استهدفت موظفي مختلف المصالح الأمنية بالمدينة

ولاية أمن مكناس تنظم حملة للتبرع بالدم استهدفت موظفي مختلف المصالح الأمنية بالمدينة

نظمت ولاية أمن مكناس، الخميس و الجمعة الماضيين 11 و 12 شتنبر 2014م، حملة للتبرع بالدم بشراكة مع المركز الجهوي لتحاقن الدم استهدفت موظفي مختلف المصالح الأمنية بالمدينة، وذلك في إطار الحملة الوطنية للتبرع بهذه المادة الحيوية. 

و قد سبق للمركز الوطني لتحاقن الدم أن دعا في 19 غشت المنصرم في بلاغ صحفي عموم المواطنين إلى التوجه العاجل لمختلف مراكز التحاقن و التبرع بالدم المنتشرة بمختلف المدن المغربية للتبرع بهذه المادة الحيوية التي تساهم في إنقاذ أرواح الملايين من المرضى في المستشفيات المغربية خاصة أن مخزون المركز من الدم في تدهور كبير نتيجة تزايد الطلب في فترة الصيف التي تعرف ارتفاعا في معدلات حوادث السير.

و في هذا السياق أكد رئيس المصلحة الولائية للصحة بولاية أمن مكناس السيد هشام مجان، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء أن انخراط ولاية أمن مكناس في الحملة الوطنية للتبرع بالدم يعبر عن الروح الوطنية والحس الإنساني وقيم التضامن التي تتحلى بها مكونات المصالح الأمنية.

وأشار إلى أن حملة التبرع بالدم، التي أشرف عليها طاقم طبي من المركز الجهوي لتحاقن الدم والمصلحة الولائية للصحة بولاية أمن مكناس عرفت، طيلة يومين، إقبالا مكثفا من طرف موظفي مختلف المصالح الأمنية بالمدينة.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و.م.ع
التاريخ : 2014-09-13 03:59:38

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك