آخر الأحداث والمستجدات 

الوافد الجديد شباب أطلس خنيفرة يعود بنقطة ثمينة من قلب مدينة الجديدة

الوافد الجديد شباب أطلس خنيفرة يعود بنقطة ثمينة من قلب مدينة الجديدة

أجبر فريق شباب أطلس خنيفرة، الوافد الجديد على أندية قسم النخبة، مضيفه الدفاع الحسني الجديدي على التعادل الإيجابي بهدف لمثله في اللقاء، الذي جمع بينهما زوال يوم أمس الأحد 14 شتنبر 2014م، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، برسم الدورة الثانية من النسخة الرابعة للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وكان الفريق الدكالي سباقا لافتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 37 عبر لاعبه زكريا حذراف، غير أن عبد الحق محتان أدرك التعادل للفريق الزياني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع (د 45+3)، موقعا بذلك أول أهداف الفريق في البطولة الاحترافية.

وأضاف كل من الفريقين نقطة إلى رصيده بعدما كانا قد تعادلا أيضا في الدورة الأولي وبنتيجة واحدة (0-0)، الدفاع الجديدي ببركان مع النهضة المحلية، وشباب أطلس خنيفرة على أرضه مع الجيش الملكي، وباتا يتقاسمان المركز السادس برصيد نقطتين مع أندية الجيش الملكي والمغرب التطواني، المتعادلين أمس السبت بالرباط (1-1) والنهضة البركانية المتعادل بدوره أول أمس الجمعة بآسفي (3-3) مع الأولمبيك المحلي.

وتقام في وقت لاحق اليوم ثلاث مباريات، تجمع الأولى بفاس بين المغرب الفاسي والوداد البيضاوي، والثانية شبه محلية بالقنيطرة بين النادي المحلي والفتح الرباطي، والثالثقة والأخيرة بالدار البيضاء بين الرجاء البيضاوي واتحاد الخميسات.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-09-15 03:05:32

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك