آخر الأحداث والمستجدات 

الدوري الدولي محمد السادس في كرة المضرب يشهد إقصاء مجموعة من اللاعبين المغاربة بمحطة مكناس

الدوري الدولي محمد السادس في كرة المضرب يشهد إقصاء مجموعة من اللاعبين المغاربة بمحطة مكناس

أقصي لاعبو كرة المضرب المغاربة هشام خضاري (فردي) والثنائي نوفل الإدريسي وطه تيفنوتي، أمس الاثنين 15 شتنبر 2014م، في الدور الأول للدوري الدولي محمد السادس للاعبين المحترفين في نسخته الثامنة، الذي تحتضن مدينة مكناس منافسات محطته الثانية من (13 إلى 20 شتنبر) والبالغة قيمة جوائزها 50 ألف دولار. 

وخرج خضاري، المشارك في السبورة النهائية ببطاقة دعوة، من المنافسة عقب خسارته أمام البلجيكي يانيك ميرتينز بجولتين للاشيء 6-2 و6-2. أما الثنائي نوفل الإدريسي وطه تيفنوتي (يشاركان في السبورة النهائية ببطاقة دعوة)، فودع المنافسات من الدور الأول بعد انهزامه أمام الثنائي المتكون من الألماني شين ثورنللي والإيطالي كلوديو غراسي بجولتين دون رد 6-2 و6-2 .

وتتواصل منافسات الدور الأول يوم غد الثلاثاء، حيث سيلاقي كل من ياسين إيد امبارك وطه تيفنوتي ولامين وهاب (يشاركون في السبورة النهائية ببطاقات دعوة) على التوالي الإيطالي ستيفانو ترافاجليا والبوسني دامير دزومهور والبلجيكي كيمر كوبجانز. أما في منافسات الزوجي، فسيلتقي الثنائي المغربي ياسين إيد امبارك ويونس الراشيدي الثنائي الإسباني أدريان مينينديز- ماسيراز وروبين راميريز هيدالغو. ويتضمن برنامج الدورة الثامنة من الدوري الدولي محمد السادس، محطات المحمدية التي نظمت في الفترة ما بين 14 و21 يونيو الماضي، ومكناس (13-20 شتنبر الجاري)، والقنيطرة (20-27 شتنبر الجاري)، على أن تحتضن مدينة الدار البيضاء المحطة الرابعة في الفترة ما بين 10 و17 يناير القادم.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و.م.ع
التاريخ : 2014-09-16 03:15:20

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك