آخر الأحداث والمستجدات 

النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بإفران يقوم بزيارة تفقدية للوحدة المدرسية عين الخيل بجماعة تكريكرة

النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بإفران يقوم بزيارة تفقدية للوحدة المدرسية عين الخيل بجماعة تكريكرة

قام النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوزين المهني بإفران رفقة رئيس مصلحة تدبير الحياة المدرسية والمفتش المنسق الإقليمي للتفتيش ومفتش اللغة الفرنسية للتعليم الإبتدائي ورئيس مكتب الإتصال والشراكة يوم الجمعة الماضي 12 شتنبر2014 بزيارة لفرعية عين الخيل التابعة لمجموعة أداروش بجماعة تيكريكرة.

وذلك للوقوف على ظروف انطلاق الدخول المدرسي بها، والإستماع للأطر التربوية والإجتماع بآباء وأولياء التلاميذ، في إطار التعبئة والتواصل حول المدرسة والإشراف على عملية توزيع المحافظ واللوازم المدرسية على المتعلمات والمتعلمين في إطار المبادرة الملكية السامية.

الوحدة المدرسية عين الخيل مؤسسة تحتضنها جمعية اليد في اليد التابعة لجامعة الأخوين ، وهي مشروع لمدرسة جماعاتية في المستقبل ، يستفيد تلامذتها من عناية خاصة ودعم مستمر من الجمعية المكونة من طلبة جامعة الاخوين بإفران .

وقد تركت زيارة السيد النائب والوفد المرافق له للوحدة المدرسية أثرا طيبا في نفوس الطاقم الاداري والتربوي للمؤسسة ولدى الأمهات والآباء والتلاميذ الذين عبروا عن ارتياحهم للعناية التي توليها النيابة الاقليمية لهذه المؤسسة ...

 

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-09-17 01:19:47

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك