آخر الأحداث والمستجدات 

اعتقال الشخص الذي حاول تصفية سائق سيارة أجرة صغيرة بحي الملاح

اعتقال الشخص الذي حاول تصفية سائق سيارة أجرة صغيرة بحي الملاح

اعتقلت المصالح الأمنية التابعة لولاية أمن مكناس، مؤخرا، متهما بمحاولة قتل سائق سيارة أجرة صغيرة. 

وكان الضحية قد تعرض بحي الملاح بالمدينة القديمة إلى طعنات من طرف المتهم بواسطة سكين من الحجم الكبير، حيث أصيب بجروح وصفت بالبليغة في البطن وإحدى اليدين، مما استدعى نقله على وجه السرعة إلى المستشفى المحلي محمد الخامس قبل أن تزداد حالته الصحية سوءا، لتتم إعادة نقله من جديد إلى المستشفى الجامعي بمدينة فاس في وضعية حرجة، حسب إفادة مصادر «المساء».

الضحية أجريت له إلى حد الآن ثلاث عمليات جراحية، لكن وضعه الصحي غير مستقر حيث دخل في حالة غيبوبة منذ يوم الجمعة الماضي . وبخصوص أسباب هذه الجريمة، حسب مصادر أمنية، فإنها تتعلق بتصفية حسابات شخصية، من مخلفات خلافات بين المتهم والضحية نتجت أولى حلقاتها في السابق حين كان الضحية يشتغل لدى والدة المتهم كسائق لسيارة أجرة في ملكيتها. وقد تطور أمر هذا الخلاف ليتحول إلى عداوة وكره شديدين تسببا في وقوع هذه الجريمة النكراء. المتهم الذي يبلغ من العمر حوالي 50 سنة كان قد اختفى عن الانظار بمجرد ارتكابه للجريمة المذكورة، لكن المصالح الأمنية ترصدت كل تحركاته لتتمكن من اعتقاله يوم الجمعة الماضي بحي البرج الشعبي، حيث تم الاستماع الى أقواله في محضر رسمي قبل أن تتم إحالته على أنظار المحكمة، التي تابعته في حالة اعتقال بتهمة محاولة القتل والشروع فيه، وتمت إحالته على سجن تولال في انتظار محاكمته لاحقا بعد التأكد وظهور نتائج الوضع الصحي للضحية الذي يعتبر مقلقا ولا يبشر بخير حسب المصادر ذاتها.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محمد بنقرو
المصدر : المساء
التاريخ : 2014-09-17 19:41:54

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك