آخر الأحداث والمستجدات 

عاجل : اعتقال خمسيني حاول إضرام النار في جسده أمام باشوية سبع عيون

عاجل : اعتقال خمسيني حاول إضرام النار في جسده أمام باشوية سبع عيون

اعتقلت عناصر الدرك الملكي صباح يومه الجمعة بسبع عيون إقليم الحاجب،خمسيني حاول إضرام النار في جسده، مستعينا بقنينة مملوءة بمادة 'الدوليا'،انتزعها منه عون سلطة وشخص أخر في الوقت المناسب.

وحسب مصادر لمكناس بريس من عين المكان،فإن سبب إقدام هذا الشخص على محاول إضرام النار في جسده أمام مقر الباشوية،هو رفض الباشا مساعدته في إخلاء منزل رهنه لأحد الأشخاص مقابل مبلغ أربعة ملايين سنتيم،فأجابه باشا المنطقة بالرفض،بدعوى أن هذا الأمر لا يدخل ضمن مجال اختصاصه،ودله على أن يسلك المسطرة القضائية،الشيء الذي أثار حفيظة المشتكي ولم يجد من وسيلة للتعبير عن احتجاجه سوى التهديد بإحراق ذاته أمام مقر الباشوية.

ويضيف نفس المصدر أن عناصر الدرك الملكي قاموا باعتقال الخمسيني،بأمر من الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمكناس،في انتظار إحالته على العدالة.

وتجدر الإشارة إلى أن مدينة سبع عيون كانت مسرحا لحادث مماثل شهر يونيو من السنة الماضية،أدى إلى مصرع أحد الأشخاص متأثرا بحروقه، بعد إقدامه على إضرام النار في جسده أمام مقر الجماعة احتجاجا على التماطل في تسليمه وثائق إدارية بمصالح البلدية. 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-09-19 16:57:25

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك