آخر الأحداث والمستجدات 

اجتماع المكتب المحلي لحزب الأصالة و المعاصرة بمكناس الإسماعيلية

اجتماع المكتب المحلي لحزب الأصالة و المعاصرة بمكناس الإسماعيلية

بتنسيق مع الامانة العامة الجهوية و الأمانة العامة الاقليمية، و تحت اشراف الأمين العام المحلي، ذ. عبد الرحمان بن دياب، و استعدادا للمشاركة في اجتماع الامانة العامة الجهوية لمكناس تافلالت المخصص للدخول السياسي و الاجتماعي لموسم 2014/2015، عقد المكتب المحلي للأمانة المحلية لحزب الأصالة و المعاصرة بمكناس الإسماعيلية اجتماعا بالمقر الجهوي للحزب يوم الجمعة 19 شتنبر 2014 على الساعة السادسة مساء. ترأس الإجتماع الأمين المحلي السيد عبد الرحمن بن دياب و حضره مجموع أعضاء المكتب.

تدارس المكتب خلال هذا الإجتماع مختلف الإقتراحات التي تخص برنامج عمل الأمانة المحلية لمكناس الإسماعيلية للموسم السياسي الحالي، حيث انصب النقاش حول عدد من المشاكل التي تعاني منها الساكنة بمكناس الإسماعيلية و التي يتوجب أخذها يعين الإعتبار أثناء وضع برنامج عمل، و كذا تكييف أنشطة الأمانة المحلية مع البرنامج الخاص بالإستحقاقات القادمة المعد من طرف المكتب السياسي.

و قد تم تسطير بعض الإقتراحات الخاصة بالبرنامج العملي المحلي ، على أن يعقد المكتب اجتماعا آخر بحر الأسبوع المقبل من أجل وضع برنامج نهائي سنوي للأمانة المحلية لمكناس الإسماعيلية.

بعد ذلك تكثل عدد من أعضاء المكتب المحلي بأعضاء اللجنة المكلفة بمتابعة ملف ساكنة سيدي بوزكري (و التي تتكون من عدد من الجمعويين و الحقوقيين و الصحفيين و رجال القانون و الشباب و الطلبة من مناضلات و مناضلي الحزب) لأجل الالتحاق بالوقفة الإحتجاجية التي تنظمها تنسيقية ساكنة حي سيدي بوزكري، الذين يواصلون نضالهم من أجل تمتيعهم بحق تمليك الوعاء العقاري الذي ترجع ملكيته لوزارة الأوقاف، و إطلاق سراح المعتقلين عضوي التنسيقية، و تمتيعهم بحقهم في الحصول على الشواهد الإدارية و ربط منازلهم بشبكتي الكهرباء و الماء الصالح للشرب. حيث عبر عدد من مناضلات و مناضلي الحزب عن تضامنهم مع ساكنة الحي و مساندتهم في محنتهم و حثهم على مواصلة النضال بالشكل السلمي و الحضاري الذي تبنته التنسيقية منذ ظهورها للوجود.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : المكتب المحلي لحزب الأصالة و المعاصرة بمكناس
التاريخ : 2014-09-21 01:24:15

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك