آخر الأحداث والمستجدات 

ولاية أمن مكناس تطلق النسخة الثالثة من حملتها التحسيسية بعد خضوع المشرفين عليها لتكوين بالولايات المتحدة الأمريكية

ولاية أمن مكناس تطلق النسخة الثالثة من حملتها التحسيسية بعد خضوع المشرفين عليها لتكوين بالولايات المتحدة الأمريكية

أطلق السيد والي أمن مكناس النسخة الثالثة من الحملة التحسيسية بالمؤسسات التعليمية بالمدينة يوم 19/09/2014 وذلك تحت إشراف المديرية العامة للأمن الوطني و بشراكة مع وزارة التربية الوطنية و اللجنة الوقائية من حوادث السير.

وتهدف هذه الحملة التحسيسية اليومية التي دخلت هذه السنة عامها الثالث على التوالي إلى الانفتاح على مكونات المجتمع المدرسي و تمتين أواصر التواصل و التعاون بين الأمن و المجتمع لتوفير جو إيجابي و سليم و آمن  لعملية التحصيل العلمي و التربوي .كما تهدف إلى تحسيس التلاميذ بأخطار مجموعة من الآفات الاجتماعية الهدامة و جعل التلميذ على وعي بأخطارها المحدقة وتمكينه من لعب دور فعال في محاربتها و الوقاية منها داخل مؤسسته التعليمية و محيطه الاجتماعي بشكل عام.

وقد خضع المشرفون على هذه الحملة التحسيسية لتكوين بالولايات المتحدة الأمريكية للإطلاع على أخر المستجدات في ميدان التواصل مع فئة المتمدرسين و وسائل توفير الأمن و الحماية للفضاء التربوي.الأمر الذي من شانه أن يجعل من حملة الشرطة التحسيسية لهذه السنة  حملة واعدة ومبتكرة و أكثر فعالية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-10-01 23:59:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك