آخر الأحداث والمستجدات 

الإدريسي يغادر سفينة شباب أطلس خنيفرة باتفاق ودي

الإدريسي يغادر سفينة شباب أطلس خنيفرة باتفاق ودي

قرر المكتب المسير لفريق شباب أطلس خنيفرة و المدرب هشام الادريسي الانفصال وديا يوم أول أمس الأربعاء 8 أكتوبر الجاري.ووجه المدرب السابق لفريق شباب أطلس خنيفرة خلال نفس اللقاء الذي جمعه بإدارة النادي رسالة شكر للاعبي و لجمهور الفريق على مساندته و دعمه له كما تمنى للفريق مسيرة موفقة .

ويمكن القول أن مغادرة هشام الادريسي لسفينة شباب أطلس خنيفرة،جاءت بعد ظهور عدة مشاكل بينه وبين إدارة الفريق،أبرزها حسب مصادر مقربة من المكتب المسير للفريق مفاوضته لفريق النادي القنيطري،في الوقت الذي يربطه عقد مع فريق شباب أطلس خنيفرة و كذا إهانته للفريق في كل تصريحاته الإعلامية و اعتباره فريقا مغمورا و يفتقر للموارد المالية و للتركيبة البشرية .

وصرح ابراهيم أوعبا رئيس نادي شباب أطلس خنيفرة في اجتماع له مع أعضاء المكتب المسير و منخرطي و محبي  الفريق أن التداريب ستستأنف مع المدرب المساعد محمد بوطهير و المعد البدني و مدرب الحراس " مضيفا " لا خوف على الفريق من حالة الفراغ "،كما تم الإجماع خلال نفس اللقاء على ضرورة التعاقد مع مدرب كبير،وتم الاتفاق أيضا على الاعتراف بما أسداه الإدريسي للفريق و بضرورة احترامه و تنظيم حفل توديع له مع مكونات الفريق .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-10-10 21:04:15

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك