آخر الأحداث والمستجدات 

عاجل : انقلاب حافلة بمكناس يخلف أزيد من 30 جريح حالة بعضهم خطيرة (صور)

عاجل : انقلاب حافلة بمكناس يخلف أزيد من 30 جريح حالة بعضهم خطيرة (صور)

جرح أزيد من 30 راكبا،جلهم من التلاميذ والطلبة،على اثر انقلاب حافلة للنقل الحضري، الخط رقم 19 الرابط بين حي التقدم و البساتين، عند منعرج طرقي قرب مركز التكوين المهني تيزيمي،في حدود الساعة الثامنة من صباح اليوم.

وعلمت مكناس بريس من مصادرها داخل مستشفى محمد الخامس،أن 34 حالة استقبلها المستشفى متفاوتة الخطورة،من بينها حالة جد خطيرة لإحدى الطالبات التي تم إدخالها لغرفة الإنعاش،وحالة أخرى لطالب بترت إحدى رجليه،تم نقله إلى المستشفى الجامعي بفاس،بالإضافة إلى حالة أخرى لشاب بترت قدمه.

وحسب نفس المصدر فإن مستعجلات مستشفى محمد الخامس شبه فارغة من الأطر الطبية،حيث عند وصول ضحايا الحادث لم يجدوا سوى ممرضين اثنين،عجزوا عن معالجة جل الجرحى، مما خلق حالة من الفوضى داخل المستشفى،خاصة بعد توافد عشرات الأفراد من عائلات الضحايا.

وحول أسباب الحادث علمت مكناس بريس،أن السرعة المفرطة وحالة الطريق المبللة،بفعل القطرات المطرية الخفيفة التي عرفتها صباح اليوم،أدى الى وقوع الكارثة التي كادت أن تتحول إلى مجزرة طرقية .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-10-11 13:53:22

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك