آخر الأحداث والمستجدات 

مركز تحاقن الدم بمكناس على صفيح ساخن بعد فضيحة رمي كميات كبيرة من دم المتبرعين (فيديو)

مركز تحاقن الدم بمكناس على صفيح ساخن بعد فضيحة رمي كميات كبيرة من دم المتبرعين (فيديو)

نظم موظفو المركز العام للتبرع  بالدم في مكناس التابعون للمنظمة الديمقراطية للشغل، مؤازرين في ذلك بجمعية أصدقاء المركز، وقفة احتجاجية  حسب تعبيرهم  ضد" الظلم والقمع والاستبداد والقهر والتركيع الذي تمارسه رئيسة مصلحة المركز العام للتبرع بالدم ضد الموظفات".  

وأضافت جريدة الأتحاد الإشتراكي أنّ  المحنجين رددوا شعارات منددة بتصرفات المسؤولة الأولى عن المركز ورفعوا لافتة مطالبين فيها برحيلها.

وأضافت الجريدة أنّها عاينت كميات كبيرة من دم المتبرعين مرمية في داخل المركز، في منظر مقزز، يدل على الطريقة العشوائية التي تدبر بها عملية التبرع بالدم و ضياع كل هذه الكمية التي من الممكن أن تنقذ العشرات من الذين هم في أمس الحاجة إليها، وفي الوقت الذي أطلق فيها ملك البلاد الحملة الوطنية للتبرع بالدم التي كانت تحت شعار "كل تبرع بالدم يساهم في إنقاذ 3 أشخاص.. يمكننا جميعا أن نكون أبطالًا".

فماذا سيكون يا ترى ردة فعل المواطن البسيط الذي لبى نداء الوطن، وتبرع بدمه معتقدًا أّنّه سيساهم في تنمية احتياطات بنك الدم، ليساهم في إنقاذ حياة مواطنين محتاجين لها ، كيف ستكون ردة فعله إن شاهد حال مركز التبرع بالدم في مكناس .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-10-23 19:04:23

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك