آخر الأحداث والمستجدات 

المهرة "دالاس أدهم" من مدينة مكناس تفوز بالميدالية البرونزية في المباراة الوطنية للخيول العربية البربرية

المهرة

فاز الحصان "طورنادو 1"، وهو من مدينة برشيد وفي ملكية العزوز محمد ياسر، بالمباراة الوطنية للخيول العربية البربرية التي جرت أمس السبت 25 أكتوبر 2014م، بحلبة صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مليكة ضمن فعاليات الدورة السابعة لمعرض الفرس المنظمة ما بين 21 و26 أكتوبر الجاري بالجديدة. 

وأحرز الحصان "طورنادو 1" المركز الأول والميدالية الذهبية الممنوحة لأجمل حصان وطني (سبع سنوات فما فوق) فيما عادت الميداليتان الفضية للحصان "بطاش" من مدينة بولمان وهو في ملكية محمد بوشناف، والبرونزية للحصان "كوال" من مدينة الخميسات وهو في ملكية عزيز الكوماني.

 أما الميدالية الذهبية ولقب البطولة الوطنية للخيول العربية البربرية ، الخاصة بالفرسات البالغة من العمر أربع سنوات فما فوق فكانت من نصيب الفرس "تارويد " من مدينة الدار البيضاء وهي في ملكية عبد الهادي الخيدر متبوعة في المركزين الثاني والثالث على التوالي بالفرس "ريم الشاوية" من الدار البيضاء وفي ملكية عبد الكريم مفتاح، والفرس "بناية" من مدينة بولمان وهي في ملكية يوسف بوهو. وآلت الميدالية الذهبية لمسابقة الخيول العربية البربرية البالغة من العمر سنتين للمهر "شرم الشيخ" من مدينة الجديدة وهو في ملكية رشيد لموح في حين كانت الميداليتان الفضية والبرونزية على التوالي من نصيب المهرين "دوام" من مدينة بولمان وهو في ملكية حسن التهامي، و"كريم لحنابلة" من مدينة آسفي وهو في ملكية المصطفى سوكامي. وفازت المهرة "كاريوكا" من مدينة آسفي، وهي في ملكية عبد العزيز بويحي، بلقب البطولة الوطنية للخيول العربية البربرية لفئة المهرات البالغة سنة إلى ثلاث سنوات فيما نالت المهرة "ذهبيتا" من مدينة الدار البيضاء (عبد الهادي الخيدر)، الميدالية الفضية ولقب الوصيفة. أما المركز الثالث والميدالية البرونزية، فكانت من نصيب المهرة "دالاس أدهم" من مدينة مكناس وفي ملكية يوسف علا. وتقام في وقت لاحق اليوم الأدوار النهائية للبطولة الدولية للخيول البربري

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و.م.ع
التاريخ : 2014-10-26 17:02:02

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك