آخر الأحداث والمستجدات 

النادي المكناسي يواصل سلسلة نتائجه السلبية ويسقط بميدانه أمام إتحاد طنجة

النادي المكناسي يواصل سلسلة نتائجه السلبية ويسقط بميدانه أمام إتحاد طنجة

مُنِيَ النادي المكناسي لكرة القدم أمس السبت 25 أكتوبر 2014م، بخسارة  قاسية أمام فريق إتحاد طنجة بالملعب الشرفي بمكناس، بحصة هدف مقابل لا شيء لصالح الضيوف، وذلك برسم الدورة السادسة من بطولة القسم الوطني الثاني النخبة لكرة القدم 2015-2014 .

وقد عجز الكوديم تحقيق أول إنتصار له هذا الموسم، وذلك راجع ربما إلى الأداء الباهت للاعبيه من جهة وقوة وانضباط الأندية المنافسة من جهة ثانية.

ويذكر أن المباراة انطلقت في حدود الساعة الثالثة زوالا بالملعب الشرفي بمكناس، وقاد اللقاء هشام التيازي كحكم وسط وعصام بن بابا كحكم مساعد أول ومصطفى الراجي كحكم مساعد ثاني، وسجل هدف اتحاد طنجة الوحيد في المباراة اللاعب عبد الصمد إعيش في الدقيقة 78 من زمن اللقاء.

وعقب هذه الخسارة، تراجع النادي المكناسي إلى الصف 15 برصيد 3 نقاط، من أصل 6 مباريات، 3 تعادلات، و 3 هزائم، وجدير بالذكر أن نشير أن النادي المكناسي، سيرحل الأسبوع المقبل إلى برشيد لمواجهة فريق يوسفية برشيد برسم الدورة 7 من بطولة القسم الوطني الثاني النخبة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-10-26 17:40:51

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك