آخر الأحداث والمستجدات 

جمعية "سيرفيس آر" تنظم الدورة الرابعة لملتقى مكناس السينمائي المتخصص في الأفلام المغربية القصيرة

جمعية

تنظم جمعية (سيرفيس آر) الدورة الرابعة لملتقى مكناس السينمائي المتخصص في الأفلام المغربية القصيرة، وذلك في الفترة المتراوحة بين 14 و 16 نونبر القادم بدار الثقافة الفقيه محمد المنوني.

 ويتضمن البرنامج العام لهذه الدورة الجديدة مسابقة رسمية للأفلام القصيرة يترأس لجنة تحكيمها المخرج محمد عبد الرحمان التازي مع تكريم له على مجمل أعماله السينمائية والتلفزيونية، وندوة حول موضوع " جماليات الفيلم القصير وإكراهاتها " ، ودرسا سينمائيا انطلاقا من عرض بعض الأفلام القصيرة، ولقاءات مفتوحة مع بعض ضيوف الملتقى، وورشة تكوينية في المونطاج السينمائي لفائدة طلبة المدارس والمعاهد المتخصصة.

 وسبق للجمعية المنظمة لهذه التظاهرة السينمائية السنوية أن أسندت مهمة الإدارة الفنية للملتقى للباحث والناقد السينمائي إدريس القري، فيما ستعلن لاحقا عن البرنامج المفصل لدورة 2014 . يشار إلى أن هذه الدورة من الملتقى تنظم بدعم وتعاون مع المركز السينمائي المغربي ولجنة دعم تنظيم المهرجانات والتظاهرات السينمائية التابعة لوزارة الاتصال والجماعة الحضرية وجهات أخرى

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و.م.ع
التاريخ : 2014-10-28 22:05:20

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك