آخر الأحداث والمستجدات 

انطلاق حملة النظافة والتحسيس بمنطقة الإسماعيلية بمكناس (صور)

انطلاق حملة النظافة والتحسيس بمنطقة الإسماعيلية بمكناس (صور)

'لنكن شركاء في نظافة مدينتنا' كان هذا هو شعار حملة النظافة والحملة التحسيسية التي انطلقت فعالياتها يوم 27 أكتوبر 2014 بساحة الهديم،والمنظمة من طرف شركة تيك ميد تحت الإشراف المباشر لولاية جهة مكناس تافيلالت،وبشراكة مع الجماعة الحضرية لمدينة مكناس.

الحملة التحسيسية هذه الهدف منها كما جاء على لسان مسؤول من شركة "تيك ميد" هو جعل من الحاضرة الإسماعيلية مركز إشعاع ومثال يحتدى به في مجال النظافة على الصعيدين الوطني والدولي، لذلك أشار إلى أن هذه الحملة مسترسلة وغير مقيدة بالزمان ولا المكان،كما شدد على ضرورة تكاثف الجهود بين كل مكونات المدينة واعتبار نظافة وجمالية العاصمة الإسماعيلية مسؤولية مشتركة  بين الشركة المفوض لها تدبير القطاع و السلطات المحلية وجمعيات المجتمع المدني والمواطن.

وعلى هامش انطلاقة هذه الحملة استعرضت الشركة بعض من أسطولها المستخدم في جمع النفايات من آليات وشاحنات..  كما تم توزيع منشورات على المواطنين تركز فيها الشركة على أهمية إخراج النفايات في أوقات معينة حددتها من الساعة الثامنة إلى التاسعة ليلا بالمدينة القديمة،وابتداءا من الساعة الثامنة ليلا بباقي قطاعات عمالة الإسماعيلية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-10-29 02:04:29

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك