آخر الأحداث والمستجدات 

شبيبة العدالة والتنمية بجهة مكناس تافيلالت تنظم ملتقاها الجهوي الأول بالرشيدية

شبيبة العدالة والتنمية بجهة مكناس تافيلالت تنظم ملتقاها الجهوي الأول بالرشيدية

من المنتظر أن تنظم الكتابة الجهوية لشبيبة العدالة والتنمية بجهة مكناس تافيلالت ملتقاها الجهوي الأول أيام الجمعة، السبت والأحد، 31 أكتوبر، و01 02 نونبر، بمدينة الرشيدية.

ويهدف الملتقى، الذي سينظم تحت شعار: "الشباب بين الديمقراطية والتنمية.. سؤال الأولوية"، حسب ما أفاد به بلاغ صحفي للكتابة الجهوية للجيجيدي بمكناس تافيلالت، توصلت "شبكة جنوب شرق 24 الإخبارية" بنسخة منه، (يهدف) إلى "المساهمة في الأدوار الممكنة للشبيبة داخل المجتمع، وتمكين الشباب من أدوات الفعل السياسي الناجح ومن المشاركة في صنع القرار محليا ووطنيا، وكذا تنمية القدرات الفكرية والثقافية والفنية للشباب، زيادة على تحفيزهم على المشاركة في الإصلاح والتعامل الإيجابي مع القضايا الوطنية، وإذكاء روح التعاون والتكافل الاجتماعي، بالإضافة إلى تقوية الحضور النضالي في قضايا الشباب، وتبادل الخبرات والتجارب بين الشباب والشابات المشاركين في الملتقى، زيادة على خلق دينامية وآليات التنسيق بين الشباب على الصعيد الجهوي".

وأشار البلاغ ذاته إلى أنهذه التظاهرة الشابية ستعرف مشاركة أزيد من 150 شابا وشابة يمثلون أقاليم مكناس، الحاجب، خنيفرة، ميدلت، إفران والرشيدية.

وأوضح المصدر ذاته أن فعاليات الملتقى الجهوية الأول لشبيبة العدالة والتنمية ستبدأ يوم الجمعة 31 أكتوبر بجلسة افتتاحية يُشارك فيها القيادي في حزب العدالة والتنمية ووزير النقل والتجهيز واللوجستيك، عزيز رباح، والبرلماني عن الحزب، إدريس الصقلي، والكاتب الوطني للشبيبة، خالد البوقرعي، وكاتب الجهوي بجهة مكناس تافيلالت، علي العروسي، إضافة إلى الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بالرشيدية، امبارك الجميلي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-10-30 01:45:57

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك