آخر الأحداث والمستجدات 

تفكيك عصابة إجرامية بسبع عيون متخصصة في تزوير وثائق وصفائح سيارات مسروقة

تفكيك عصابة إجرامية بسبع عيون متخصصة في تزوير وثائق وصفائح سيارات مسروقة

فككت عناصر الدرك الملكي بسبع عيون، الأسبوع الماضي، عصابة إجرامية، متخصصة في السرقة وتزوير وثائق وصفائح سيارات مسروقة دون وثائق، بتزييف لوحات صانعها، ورقم إطارها الحديدي.

وتمكنت مصالح الدرك من القبض على ستة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 30 و 40 سنة، ينحدرون جلهم من مدينة مكناس ونواحيها وحجز سيارة مسروقة تبين أن وثائقها مزورة، فضلا عن صفائح مزورة، وبراغي، وأدوات ومواد، ضمنها محلول خاص لإزالة الأرقام التسلسلية للإطار الحديدي أو صفائح المصنع، وأوراق خشنة تستعمل في صقل أماكن وضع ترقيم الهيكل المزور.

وكشف التحقيق أن أفراد العصابة التي تضم بين صفوفها امرأة، والتي كان دورها يقتصر على حراسة المسروقات في مستودع بمدينة مكناس، كما كانت تلعب دور التنسيق بين العناصر.

وسيتم اليوم الإثنين، إحالة أفراد العصابة، واستكمال التحقيق معهم، على محكمة الاستئناف بمكناس، بتهمة "تكوين عصابة إجرامية متخصصة في تزوير صفائح السيارات، وصفائح صانعها، والمشاركة، والسرقة الموصوف"ة، فيما البحث لا زال جاريا عن عنصرين من العصابة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محمد اهرمش
المصدر : هسبريس
التاريخ : 2014-11-10 12:37:37

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك