آخر الأحداث والمستجدات 

ساكنة جماعة الدخيسة تستقبل والي الجهة بالهتاف بمطالبها

ساكنة جماعة الدخيسة تستقبل والي الجهة بالهتاف بمطالبها

لدى وصول الوفد الرسمي الذي يترأسه والي جهة مكناس تافيلات بعد زوال يوم أمس الثلاثاء 18 نونبر الجاري،لجماعة الدخيسة ضواحي مدينة مكناس،عبرت ساكنة الدخيسة عن مطالبها بالهتاف لإسماع صوتها الى الجهات المعنية.

وصدحت حناجر مجموعة من النسوة والأطفال الذين كانوا في استقبال الوفد الذي سيدشن مقر قيادة الدخيسة بمناسبة ذكرى عيد الإستقلال،حيث تضمنت هتافاتهم مطالب بسيطة تتمثل في توفير وسائل للنقل الحضري تفك عنهم العزلة،وتوفير الإنارة العمومية التي تنعدم بالمنطقة نظرا لكثرة الأعطاب التي لحقت الأعمدة الضوئية،حسب تصريحات بعض الساكنة لمكناس بريس.

هذا وضم الوفد المرافق لوالي الجهة،كل من المسؤولين الترابيين بمختلف الرتب للمنطقة و رئيسي جماعة الدخيسة و ويسلان.فهل التقط هؤلاء مطالب الساكنة ؟ وهل من سبيل لتحقيقها ،على الرغم من بساطتها ؟ سؤال نتمنى أن تنعكس الإجابة عنه على أرض الواقع.

جدير بالذكر أن والي الجهة قام غير بعيد عن منطقة الدخيسة،بتدشين مقر باشوية ويسلان وإعطاء انطلاقة أشغال بناء مركب سوسيو تربوي بحي ختار بويسلان،بالإضافة إلى تدشينات أخرى بمدينة مكناس بمناسبة الذكرى 59 لعيد الاستقلال المجيد.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-11-19 16:56:56

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك