آخر الأحداث والمستجدات 

الفنان الشاب حاتم عمور في ضيافة برنامج “فين غادي بيا” في بلدية تنجداد بإقليم الراشيدية

الفنان الشاب حاتم عمور في ضيافة برنامج “فين غادي بيا” في بلدية تنجداد بإقليم الراشيدية

استضاف الإعلامي محجوب بنسعلي ضمن برنامجه الجديد “فين غادي بيا” الذي تبثه القناة الأولى كل يوم خميس الفنان الشاب “حاتم عمور في قصر الخربات ببلدية تنجداد التابعة لإقليم الراشيدية .

هذا ويستضيف البرنامج “ضيوفه المشهورين من شتى المجالات والتخصصات ليقدمهم للمشاهد المغربي في صورة حصرية و تلقائية يؤثثها الكثير من الإنسانية والعفوية”، ويعتبر “فين غادي بيا” برنامج استكشافي يأخذ المشاهد إلى أماكن غريبة و غير متوقعة. وتستضيف كل حلقة شخصية مغربية ستترك ورائها الحياة بالمدينة لتجد نفسها في بيئة مختلفة تماما و بعيدة عن الراحة و الرفاهية المعتادة عليها، ينتج عن ذلك مواقف عجيبة و ممتعة و أحيانا مؤثرة.

وكانت الحلقة الأولى من البرنامج والتي تم عرضها شهر رمضان استضافت الكوميدي المعروف جواج الذي عاش تجربة إنسانية فريدة بين سكان قرية انفكو في قلب الأطلس، وهي الحلقة التي تم تصويرها وسط درجة حرارة قاربت 10 تحت الصفر، وتضمنت مشاهد حصرية و استثنائية تعرض لأول مرة على شاشة القناة الأولى .”

إلى ذلك شكلت الحلقة التي استضافها قصر الخربات بتنجداد كموقع اثري بمنطقة فركلة من اهم الحلقات لهذا البرنامج وذلك بالنظر الى اهمية المعلومات التي تم تقديمها للمشاهد خاصة ما يتعلق بجانب المقاومة في المنطقة، كما تمت زيارة مناطق اخرى بقصر اسرير.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-11-20 21:16:02

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك