آخر الأحداث والمستجدات 

أمين محا نجم فريق شباب أطلس خنيفرة: سنظفر بثلاث نقط المقابلة أمام بطل الكأس الغالية بالمغرب

أمين محا نجم فريق شباب أطلس خنيفرة: سنظفر بثلاث نقط المقابلة أمام بطل الكأس الغالية بالمغرب

سيواجه فريق شباب أطلس خنيفرة بملعبه عصر يوم الأحد 23 نونبر الحالي فريق الفتح الرباطي، الفريق الضيف سيدخل إلى المقابلة بمعنويات مرتفعة بعد انتشائه بالفوز بالكأس الغالية في المغرب على حساب فريق نهضة بركان فيما سيعمل أبناء زيان على عدم تضييع ثلاث نقاط بعقر الدار و أمام الجمهور الذي لم يعد يقبل بأية انتكاسة .

المباراة التي تدخل ضمن فعاليات الدورة التاسعة من البطولة الاحترافية المغربية تعد بمنافسة كبيرة بين الفريقين الأحمرين بقيادة مدربيهما الركراكيين حسن مدرب الفريق الزياني شباب أطلس خنيفرة و وليد مدرب الفتح الرباطي، الذين سيلعبان معا بحذر شديد في مقابلة الطموح لتحقيق نتيجة إيجابية للفريق الضيف لتأكيد الأحقية بلقب كأس العرش لسادس مرة في تاريخ الكرة المغربية ، فيما سيسعى الفريق المحلي إلى إسعاد جماهيره و رسم الابتسامة في الشارع الخنيفري و تسلق سلم الترتيب للهروب من منطقة الخطر مبكرا.

و عن أجواء المقابلة و مدى استعدادات فريق شباب أطلس خنيفرة ، أكد نجم الفريق اللاعب أمين محا في حوار خص به بوابة خنيفرة أون لاين أن لاعبي الفريق سيدخلون المقابلة أمام فريق الفتح الرباطي بعزيمة قوية للظفر بثلاث نقط قصد استعادة الثقة في النفس و الهروب من منطقة الخطر و أضاف أن الاستعدادات كانت جد جيدة رفقة المدرب السيد حسن الركراكي ، و أنه – يضيف اللاعب أمين محا – بمساندة الجمهور الزياني الذي لا يبخل دائما بذلك ، سيقول الفريق كلمته . و أردف نفس المتحدث في جوابه عن سؤالنا حول ما وقع بالملعب أثناء الحصة التدريبية بين اللاعب أحمد برحمة و بعض زملائه في الفريق ، أن الأمر عاد جدا و أن ما حدث كان سوء تفاهم بسيط تم تجاوزه بسرعة مباشرة بعد دخول اللاعبين إلى مستودع الملابس مؤكدا أن الأجواء بين اللاعبين على أحسن ما يرام. 

 الجمهور الزياني بلا شك سيساند فريقه بكل الوسائل المتاحة من بداية المقابلة إلى نهايتها من أجل تحفيز اللاعبين على اللعب بالقتالية المعهودة لإهدائه انتصارا  ثمينا من شأنه أن يطمئنهم على مستقبل فريقهم في بطولة الصفوة . 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : إدريس أبو أيوب
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-11-21 10:19:07

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك