آخر الأحداث والمستجدات 

الاشتباه في إصابة سائق شاحنة توقف في محطة استراحة ضواحي مكناس بداء إيبولا

الاشتباه في إصابة سائق شاحنة توقف في محطة استراحة ضواحي مكناس بداء إيبولا

تم وضع مغربي ينحدر من مدينة العيون تحت العزل الطبي بمستشفى محمد الخامس الجهوي بمكناس،في جناح خاص،بعد الاشتباه بإصابته بداء إيبولا.

وحسب مصادر لجريدة الأحداث المغربية التي أورت الخبر في عددها لنهار اليوم،فإن المغربي الذي يشتغل كسائق مهني على متن شاحنة لنقل البضائع،كان متوجها صوب مدينة الحاجب لنقل شاحنة من البصل،وأنه حين توقف بمحطة بنزين للراحة،أحس بالغثيان وارتفعت درجة حرارته،ليتم نقله على وجه السرعة نحو مستشفى مدينة الحاجب،قبل أن يتقرر نقله مجددا نحو المستشفى الجهوي لمكناس،بعد أن تأكد أنه سبق له أن زار مؤخرا إحدى مدن بوركينافاسو.

وتضيف الجريدة أنه تم وضع المغربي المشتبه في حالته الصحية،بجناح معزول وأخضع للعديد من التحليلات الطبية،للتأكد من حقيقة إصابته بالداء من عدمها،في الوقت الذي صعب فيه أخد رأي مدير المستشفى الذي ظل هاتفه مغلقا.

وحسب مصادر لمكناس بريس،فإن حالة سائق الشاحنة مستقرة في الوقت الراهن، ولا تدعو للقلق،حيث نفت المصادر أن يكون مصابا بداء إيبولا،وأن الأمر يتعلق بشكوك فقط تطلبت اتخاذ هذه الإجراءات الاحترازية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-11-21 10:24:15

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك