آخر الأحداث والمستجدات 

نداء إلى المحسنين لإنقاذ حياة طفل ينحدر من أسرة فقيرة بسبع عيون

نداء إلى المحسنين لإنقاذ حياة طفل ينحدر من أسرة فقيرة بسبع عيون

الصورة تعود للطفل محمد أمين الذي يعاني من مرض خطير،يستلزم عملية جراحية ذات تكاليف مالية باهظة، ونظرا لحالة عائلته الفقيرة فإنها تتوجه بنداء انساني لكل المحسنين لكي يقوموا بمساعدتها على إجراء هذه العملية.

وتتبنى جمعية النور للأعمال الاجتماعية والإنمائية وكذلك الفرع المحلي للمركز المغربي لحقوق الإنسان بسبع عيون يتبنون هذه الحالة الانسانية ، حيث تم إبلاغهم من طرف طبيبة تعمل بقسم الكشف بالأشعة بمصحة الاطلس بفاس ان الرضيع يعاني من مرض خطير يتجلى في كون دماغه ليس بمكانه الطبيعي، بل يوجد فوق أنفه ويحتاج لعمليتين على وجه السرعة الاولى تخص جراحة الدماغ والثانية تحسين ملامح الوجع .

فمن هنا نناشد كل المحسنين والاطباء ان يشاركوا هدا العمل الخيري وذلك بالاتصال بالرقم الهاتفي 0600291468 او الحساب البنكي 0603006956510123.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-11-22 01:47:44

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك