آخر الأحداث والمستجدات 

نزاع حول قطع أرضية بمكناس ينتهي في مستعجلات محمد الخامس

نزاع حول قطع أرضية بمكناس ينتهي في مستعجلات محمد الخامس

أصيبت زوجة أحد المتضررين من ودادية سكنية بحي مرجان 1 بمكناس،بصدمة جراء دخولها في نزاع مع حراس أمن اكتراهم المكتب المسير للودادية لطرد المحتجين عليها.

وحسب ما أفاد به زوج الضحية لمكناس بريس،فقد تم نقل زوجته وأم أبنائه الستة إلى مستعجلات محمد الخامس بعدما هاجمها حراس أمن خاص،لطردها من الأرض التي اشتروها من عرق جبينهم،حيث تسبب لها هذا الاعتداء في عجز مدته 21 يوما.

ويعود النزاع حسب نفس المتحدث عندما قامت ودادية الحسناوية 1 بضم بعض الأراضي المجاورة لها ضمن الأرض التي اقتنتها لصالحها،حيث يتعلق الأمر بالعقار موضوع الرسم العقاري 59/41232،كما قامت الودادية كذلك بتحفيظ هذه الأرض دون وجه حق،بالإضافة إلى محاولتها تجهيزها،رغم كون هذه الأرض موضوع نزاع قضائي.

وأعرب المحتجون عن استيائهم الشديد من السلطات المحلية التي حسبهم،تتخذ موقف المتفرج،مؤكدين على أنهم لن ينهوا اعتصامهم فوق أراضيهم رغم التحرشات اليومية التي يمارسها عليهم حراس الأمن المكترون من طرف الودادية،محملين السلطات ما ستؤول إليه الأوضاع.

وحاولنا ربط الاتصال بالمكتب المسير للودادية في وقت سابق،لطلب توضيحات حول هذا الموضوع، لكن طلبنا هذا قوبل بالرفض ،كما علمنا أن عدد العائلات المتضررة من هذا النزاع يزيد عن 7 عائلات.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-11-22 21:06:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك