آخر الأحداث والمستجدات 

جبهة القوى الديمقراطية تنتخب أمينا إقليميا للحزب على مستوى عمالة مكناس

جبهة القوى الديمقراطية تنتخب أمينا إقليميا للحزب على مستوى عمالة مكناس

انتخب المؤتمر الإقليمي الأول لجبهة القوى الديمقراطية لمكناس أمس الأحد 23 نونبر 2014م، 27 عضوا للأمانة الإقليمية على مستوى عمالة مكناس ، بينهم عبد العزيزي الزيلاشي الذي انتخب أمينا إقليميا للحزب. 

كما تم خلال هذا المؤتمر الذي انعقد تحت شعار "السياسة التزام ومواطنة" تجديد أعضاء الكتابة المحلية لمبادرات الشباب المغربي بمكناس حيث تم انتخاب أمين زعيط منسقا محليا لهذه الهيئة الموازية للحزب. وكان الأمين العام بالنيابة لحزب جبهة القوى الديمقراطية السيد مصطفى بنعلي، قد أكد خلال الجلسة الافتتاحية ، أن عقد هذا المؤتمر يأتي في إطار استكمال الهياكل التنظيمية للحزب تفعيلا لمقررات المؤتمر الوطني الأخير وتوصيات المجلس الوطني للحزب.

واستحضر السيد بنعلي الأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية للمملكة ، مشيرا إلى أن هذه الأوضاع عرفت "تراجعا" في عهد الحكومة الحالية "لاسيما من حيث الزيادة في أسعار المواد الاستهلاكية والضغط الضريبي". وبخصوص قضية الوحدة الترابية للمملكة ، أكد السيد بنعلي التزام جبهة القوى الديمقراطية بالدفاع عن القضايا الوطنية والوقوف في وجه أعداء هذه الوحدة ، مشيدا في السياق ذاته، بمضامين الخطاب الملكي السامي بمناسبة الذكرى ال 39 للمسيرة الخضراء. ودعا عدد من المتدخلين من جانبهم، الحكومة إلى الانخراط "الجاد" لخدمة المواطنين وتحسين أوضاعهم والاستجابة لمطالبهم ، مؤكدين، من جهة أخرى، أن مدينة مكناس في حاجة ماسة إلى تنمية مستدامة لخلق فرص للشغل لاسيما لفئة الشباب.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و.م.ع
التاريخ : 2014-11-24 15:51:22

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك