آخر الأحداث والمستجدات 

فاس : سيدة أعمال تضع حدا لحياتها بالانتحار شنقا داخل محل تجاري في ملكيتها

فاس : سيدة أعمال تضع حدا لحياتها بالانتحار شنقا داخل محل تجاري في ملكيتها

تجمع العشرات من المواطنين، زوال يوم الأحد الماضي، أمام محل تجاري في طريق صفرو بمدينة فاس، لمتابعة أطوار استخراج جثة «ن.س»، سيدة أعمال (حوالي 44 سنة) بعدما قررت، في غفلة من الجميع، وضع حد لحياتها، شنقا. 

وقالت المصادر إن هذه السيدة تتحدر من عائلة ثرية، ووالدها يشرف على إدارة عدد من المشاريع بالعاصمة العلمية، وقد كانت بدورها تشرف على جزء من المحلات التجارية في ملكية عائلتها، وتخصصت في تموين الحفلات.

وأصيب عدد من المستخدمين في المحل التجاري الذي قررت، بشكل مفاجئ،  أن تضع في جانب من جنباته حدا لحياتها، بالصدمة. ونقلت المصادر أن بعض المستخدمين انتبهوا إلى طول مدة مكوثها في مكتبها، وباءت محاولات الاتصال بها بالفشل، مما دفع أحدهم إلى ولوج المكتب، حيث عثر عليها جثة هامدة.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن جثة الهالكة أحيلت على مستودع الأموات، في حين تمت مباشرة تحقيق قضائي لمعرفة ملابسات إقدام هذه السيدة على الانتحار بهذه الطريقة المرعبة، خاصة وأن عددا من المستخدمين تربطهم بها علاقة اجتماعية طيبة، ومعروفة في الأوساط بأخلاقها وصفاء معاملاتها التجارية، طبقا للمصادر ذاتها. 

 وتضاربت الروايات بخصوص أسباب الانتحار، بين من أرجعها إلى أن سيدة الأعمال المنتحرة كانت تجتاز صعوبات مالية خانقة في الآونة الأخيرة، عجزت معها عن تسديد ديون في ذمتها لمتعاملين معها، وبين رواية أخرى رجحت أن تكون السيدة قد مرت بأزمة نفسية حادة، كونها غير متزوجة. وذكرت المصادر أن عائلة السيدة أصيبت بصدمة كبيرة بعدما بلغ إلى علمها إقدام الابنة على الانتحار شنقا في مكتبها بالمحل التجاري الذي كانت تخصصه لصنع الحلويات.  

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : المساء
التاريخ : 2014-11-26 01:10:34

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك