آخر الأحداث والمستجدات 

ضحية أخرى من ضحايا حوادث السير داخل المدار الحضري بالحاجب

ضحية أخرى من ضحايا حوادث السير داخل المدار الحضري بالحاجب

حادثة سير خطيرة أخرى، ورقم آخر من عديد الأرقام التي قدر لها أن تكون ضحية لحوادث السير الخطيرة التي تقع داخل المدار الحضري لمدينة الحاجب، خصوصا على مستوى المنحدر الخطير الذي يربط الحاجب الأسفل بالحاجب الأعلى وهي طريق رئيسية في اتجاه كل من إفران وأزرو شرقا وولاية مكناس غربا، وهي نفسها الطريق التي طالما خلفت حوادث مميتة ومفجعة.

الحادثة التي وقعت صبيحة يوم الثلاثاء 25 نونبر 2014 كان ضحيتها رجل سبعيني، حيث صدمته سيارة من نوع reanaut megane والتي يبدو أنها كانت تسير بسرعة لم تمهل المترجل وهو من مواليد 1941 الذي كان في نيته قطع الطريق إلى الجهة المقابلة لسور دوار المخازنية، حيث تعرض، نتيجة هذا الاصطدام، لإصابات بليغة خصوصا على مستوى الرأس، ولايزال لحد الساعة ، حسب آخر المعطيات، في شبه غيبوبة بمستشفى محمد الخامس بمكناس منذ أن أحيل عليه من طرف المستشفى الإقليمي بالحاجب نظرا لطبيعة الجروح والإصابة البليغة التي تعرض لها.

هذا وسبق أن طالب العديد من نشطاء المدينة وهيآت المجتمع المدني غير ما مرة، بتخصيص علامات مرورية ( لا تتوفر مدينة الحاجب على علامات التشوير كليا) وحواجز أرضية تخفف من وطىء هذه الحوادث لوضع حد لهذا النزيف المتصاعد من الحوادث، وحفاظا على أرواح الناس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : اسماعيل قرقبو
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-11-27 14:27:20

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك