آخر الأحداث والمستجدات 

مصرع قاضية في حادثة سير بالطريق السيار الرابط بين مدينتي فاس ومكناس

مصرع قاضية في حادثة سير بالطريق السيار الرابط بين مدينتي فاس ومكناس

لم يمض يوم واحد على وفاة محامي عن هيئة مكناس، حتى فُجعت أسرة العدالة بذات المدينة مساء الاثنين 8 دجنبر 2014م، بنبأ مصرع قاضية على إثر حادثة سير على مستوى مشارف مدينة مكناس بالطريق السيار الرابط بين مدينتي فاس ومكناس.

وكانت الراحلة “سعيدة مكاوي” قد قضت عدة سنوات كقاضية بالمحكمة الابتدائية بمكناس، ثم مستشارة، ورئيسة غرفة بمحكمة الاستئناف بذات المدينة، قبل أن تنهي مشوارها المهني كقاضية بمحكمة النقض بالرباط.

وعلم لدى السلطات المحلية بمكناس أن هذه الحادثة وقعت حوالي السادسة والنصف من مساء أمس عندما زاغت سيارة خفيفة من نوع (بوجو) كانت قادمة من اتجاه فاس نحو مدينة مكناس عن مسارها وعلى متنها امرأة (س.م 63 سنة، متقاعدة بسلك القضاء بمكناس) لتصطدم بمزلقة حديدية وعلامة للتشوير دالة على تغيير الاتجاه نحو غرب مكناس لتلقى حتفها على الفور.

ولدى علمهم بالحادث، حج إلى مكان الحادث عدد غفير من القضاة والمحامين وموظفي العدل والدركيين والسلطات المحلية، حيث أمرت النيابة العامة بفتح تحقيق في الموضوع لمعرفة ملابسات الحادث، مع نقل الجثة إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس الجهوي بمكناس، في انتظار استلامها من قبل عائلة الهالكة.

وقد خلفت الفقيدة ولدين اثنين أحدهما يعيش ببلاد المهجر، والآخر بمدينة مكناس، وعددا كبيرا من الصديقات والأصدقاء بقطاع العدل، والذين تأثروا كثيرا بوفاتها، وأفردوا لتعازيها صفحات خاصة على الموقع التواصلي الاجتماعي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد الرحمن بن دياب
المصدر : الأحداث المغربية
التاريخ : 2014-12-09 18:41:58

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك