آخر الأحداث والمستجدات 

ضغوط تدفع العامري للاستقالة من تدريب المغرب التطواني وهذا هو الاطار المرشح لخلافته

ضغوط تدفع العامري للاستقالة من تدريب المغرب التطواني وهذا هو الاطار المرشح لخلافته

أعلن رئيس نادي المغرب التطواني عبد المالك ابرون ،اليوم السبت ، أن المدرب عزيز العامري قرر التنحي عن قيادة فريق الحمامة البيضاء، بعد أكثر من ثلاث سنوات من إشرافه عليه،تمكن خلالها من حصد ألقاب تاريخية لصالح الفريق.

وأضاف، خلال ندوة صحافية نظمها المكتب المسير اليوم ، أن فريق المغرب التطواني "قرر فسخ العقد مع المدرب عزيز العامري بطلب من هذا الاخير لأسباب شخصية" لم يتم الافصاح عنها ، مؤكدا أن الفريق "تشبث بعزيز العامري وألح على استمراره مع الفريق"، رغم النتائج السلبية التي حققها الفريق التطواني خلال كاس العالم للاندية، ب"اعتبار العطاءات التي قدمها المدرب للفريق ومساهمته بالفوز " ببطولتين احترافيتين وقبلهما بكأس دوري الامل واعاد مشروع كروي يمتد للسنوات القادمة .

وبخصوص المدرب الذي يسعى المغرب التطواني للتعاقد معه لتعويض عزيز العامري، قال عبد المالك ابرون إن الفريق في طور البحث عن مدرب جديد "من طينة المدربين الكبار" ، الذي يجب أن "ينخرط في المشروع الكروي العام للفريق واعتماده على التكوين القاعدي ويتجاوب مع طريقة لعب الفريق التي يتميز بها منذ سنوات، مشيرا الى ان المكتب المسير قرر عدم التخلي عن الاطار التقني للفريق دون تغيير.

وعن تذبذب نتائج المغرب التطواني ومدى تأثيرها على مشوار الفريق في البطولة الوطنية الاحترافية ، قال عبد المالك ابرون أن النادي يسعى الى تجاوز هذه المرحلة الصعبة بالاحترافية اللازمة، داعيا جمهور الحمامة البيضاء الى الالتفاف حول فريقه ومساندته والتشبث بالأمل من اجل تحقيق العودة الى مسار النجاحات سريعا.

وحول المدرب الذي سيعوض العامري،تلقى الإطار الوطني جمال سلامي عرضا رسميا من فريق المغرب التطواني للإشراف على تدريبه في الموسم الرياضي الحالي.

واتصل مسؤولو الماط بمنصور، وكيل اعمال سلامي، وطلبوا منه عقد لقاء مع الأخير للتفاوض حول بتود العقد المقرر أن يرتبط بها الأخير مع الماط، قبل أن يتصل مسؤولو تطواني مباشرة بالإطار الوطني، وعرض عليه إمكانية الإشراف على تدريب الفريق.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-12-13 18:02:51

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك