آخر الأحداث والمستجدات 

النادي المكناسي يحقق أول فوز له بقيادة مدربه الجديد فخر الدين رجحي

النادي المكناسي يحقق أول فوز له بقيادة مدربه الجديد فخر الدين رجحي

الحمد لله، ولله الحمد بعد أن انفك النحس "العكسي " بتسجيل أول انتصار للنادي المكناسي حتى الدورة الثانية عشر . الحمد لله على الاستفاقة القبلية السبقية قبل " أن يحصل الفأس في الرأس " المدرب السيد عبد العزيز كركاش شد رحله طواعية وبالتراضي مع المكتب المسيرعن مدينة الهادي بنعيسى ، فيما استقر قدوم المدرب فخر الدين رجحي بمكناس رغم أن سيارته لازالت وجهتها باتجاه الطريق السيار .

الدورة 11 وفريق النادي المكناسي يقبع في ذيل الترتيب بست نقط يتيمة آتية من تعادلات، فيما انهزم الفريق في خمس مباريات .المقابلة إذا دخلت الملعب تحت مظلة مدرب وطني أشفق لحال فريق النادي المكناسي ، وأقسم بغليظ الأيمان أن يضع يديه مع الجمهور/اللاعبين /المكتب المسير لأجل الإنقاذ المستعجل .أما الفريق القادم إلى مكناس نادي اولمبيك الدشيرة لكرة القدم من عصبة سوس فليس بأحسن حال من الفريق المحلي فهو كذلك يعني من إخفاق النتائج بسلبيتها ، ورصيده تسعة نقاط بمحصلة المركز الرابع عشر .

انطلق المقابلة بالملعب الشرفي على الساعة الثانية بعد الزوال بجمهور قليل العدد واختلفوا فيما بينهم بين الدخول إلى المدرجات أو التجمهر أمام الملعب وإعلان العصيان على رئيس فريق النادي المكناسي لكرة القدم السيد أبو خديجة بلازمة" ارحل".

اختلفت التشكيلة الرسمية اليوم ،واختلف تموضع اللاعبين داخل رقعة الملعب ... وانطلقت الكرة من أرجل المكناسيين بضغط أولي خفيف لقياس رد فريق اولمبيك الدشيرة ... كر وفر متبادل بين الفريقين ، وكرات ضائعة ...إلى أن حلت الدقيقة 20 من الشوط الأول حيث استطاع اللاعب عبد الكمال الغالي من تسجيل هدف من الجهة اليسرى لحارس مرمى اولمبيك الدشيرة اثر كرة مرتدة سريعة .

انتهى الشوط الأول بالايجابية لفريق النادي المكناسي فيما تم ترجيح جمالية اللعب للفريق الضيف وخاصة اللعب الفني /النظيف للاعب "أيوب بنادي"  والرأسية الجميلة التي أخطئت مرمى الحارس المكناسي (د36) .

خلال فترة الاستراحة الجماهير تنتظر المزيد وبشوق لفك النحس عن الفريق بدون فرقة عيساوة ولا الجدي القربان  ... عند بداية الشوط الثاني استطاع الفريق المكناسي من تسجيل هدف ثان بواسطة اللاعب تسولي محمد برأسية جميلة على حدود الدقيقة 12 ...بعد أن أصبح الفريق المحلي منتصرا بهدفين أراد امتصاص ضغط الزائرين من خلال كرات عالية مرتدة ، وخنق وسط الميدان، وضرب حصار لصيق على اللاعب أيوب بنادي (رقم 2) كموزع لكرات تشكل خطرا على الحارس المكناسي . فيما دخلت الكرة مرتين شباك المكناسيين لكن الحكم أعلن قبلهما بشرود اللاعب المسجل للكرة ... أتم فريق اولمبيك الدشيرة المقابلة بعشرة لاعبين بعد الطرد المعلن في حق احد لاعبيه  ...ثم أضاف الحكم كوقت إضافي (8دقائق ) .

اليوم تحقق بعد صفارة الحكم بنهاية المقابلة وإعلانه بفوز المكناسيين  . فرغم أنه فوز غير مقنع لان لعب الفريق يطغو عليه الخوف من الخصم ...الخوف من النتيجة ...الخوف من سب الجماهير ... الخوف من ... لا أعرف ... وفي تعليق للمدرب السيد فخر الدين رجحي على المقابلة أكد فيه أولا معرفته التامة بفريق النادي المكناسي وأمجاده الماضية أيام كان لاعبا ثم مدربا للفريق ...والحق يقال أن المدرب يدعو صراحة إلى مصالحة بين الجمهور وفريقه ، فدعم الجمهور للفريق المكناسي هو في أمس الحاجة إليه الآن  ....أما الجماهير فهي تقف صفا واحدا بالدعوة إلى إسقاط المكتب المسير .... ؟؟؟.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محسن الاكرمين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-12-14 21:08:43

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك