آخر الأحداث والمستجدات 

المغرب الفاسي يكتفي بتعادلٍ بطعم الخسارة أمام أولمبيك آسفي

المغرب الفاسي يكتفي بتعادلٍ بطعم الخسارة أمام أولمبيك آسفي

تعادل فريق المغرب الفاسي مع ضيفه أولمبيك آسفي بهدف لمثله في مباراة قمة أسفل الترتيب، التي جمعت بينهما يوم الأحد الماضي 14 دجنبر 2014م، على أرضية ملعب المركب الرياضي بفاس، برسم الدورة الثانية عشر من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم

وفشل الفريق الفاسي في استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تسجيل الفوز، خاصة أنه كان بحاجة للنقاط الثلاث بحكم النتائج السلبية التي سجل في الدورات الأخيرة.

وكان القرش المسفيوي السباق للتسجيل عبر المهدي العروسي عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 24 ، قبل أن يسجل الفريق الفاسي هدف التعادل في الدقيقة 48 عبر كوني، وبقيت النتيجة على حالها حيث اقتسم الفريقان نقاط المباراة، إذ تبقى هذه النتيجة على العموم إيجابية لأولمبيك أسفي الذي انتفض في الدورات الأخيرة وسجل نتائج إيجابية.

ولم يستفد فريق العاصمة الروحية كثيرا من هذا التعادل، وهو السادس في الموسم مقابل فوز واحد وخمس هزائم، وتخلص من المصباح الأحمر (ال15 بتسع نقاط) لكن بفارق نقطة واحدة فقط أمام فريق شباب أطلس خنيفرة (ال16 بثماني نقاط)، والذي مني أول أمس الجمعة بالخسارة ببركان أمام النهضة المحلية (1-0).

وكان فريق النادي القنيطري قد خسر أمام ضيفه حسنية أكادير في لقاء جمع بينهما عصر اليوم على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، بهدفين لجمال لعبيدي (د 8) وزكريا سفيان (د 83) مقابل هدف لسهيل المناوي (د 53).

وارتقى فريق حسنية أكادير، الذي حقق فوزه الخامس في الموسم مقابل أربعة تعادلات وثلاث هزائم، إلى المركز الرابع برصيد 19 نقطة وبفارق الأهداف خلف فريق أولمبيك خريبكة، الثالث والفائز أمس السبت على ضيفه اتحاد الخميسات بهدف نظيف.

أما فريق النادي القنيطري، الذي مني بالخسارة الخامسة مقابل أربعة انتصارات وثلاثة تعادلات، فتجمد رصيده عند 15 نقطة وظل في المركز العاشر.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة المنتخب
التاريخ : 2014-12-17 14:42:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك