آخر الأحداث والمستجدات 

اعتقال دجال بآزرو يدعي قدرته على محاورة الجن لاستخراج الكنوز

اعتقال دجال بآزرو يدعي قدرته على محاورة الجن لاستخراج الكنوز

تمكنت مصالح الضابطة القضائية بالمركز القضائي لدرك آزرو، أمس الأربعاء، من توقيف خمسيني ينحدر من مدينة الناظور، ومساعدٍ له في الـ 56 من عمره ينتمي لآزرو، إثر نصْبِ كمين لهما من طرف عناصر الدرك بمقهى وسط الشارع الرئيسي لمدينة آزرو.

وجاء توقيف الشخصين على إثر شكاية قدمها مواطن من ضواحي أزرو، لمصالح الدرك الملكي تُفيد تعرضه لعملية نصب من "فقيه" يسكن بالشمال، ومساعده بمدينة أزرو، أخذ منه مبلغ 10000 درهم، وينتظر تسلّم مبلغ 30000 درهم، المتبقيّة من المبلغ المتفق عليه كي يستخرج له كنزا وسط منزله.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى شهور خلَتْ، حينَ علم مساعد "الفقيه" أن الضحية مريض بـ"المسّ"، ويتوفر على أموال أراد صرفها لأجل الاستشفاء، "فنَصح" الضحية، باستدعاء فقيه من الشمال يستطيع علاجه في وقت وجيز.

لكن عندما حل الفقيه رفقة مساعده بمنزل المريض، وبعد طقوس "لإخراج الجنّ من جسد المريض"، وبعد الإنهاء من عملياته التمويهية، أخبر "الفقيه" المريض بأنّ سبب مرضه راجع لكونه "مسكونا" فقط، بسبب تواجد كنز مهم بمنزله استوفى أجله، ولا يمكن استخراجه إلا على يده، لأن "أصحاب المكان" كما يدّعي الفقيه أصروا على مغادرته.

وأخد "الفقيه" مبلغ مليون سنتيم من الضحية، لشراء بعض الأعشاب، لاستعمالها في طرد "أصحاب المكان" ، لتسهيل عملية التنقيب عن الكنز، وبعد مرور شهرين تقريبا، رفض الفقيه الحضور إلى أزرو، لينفذ وعده حتى يتمكن من تسلم مبلغ 30000 درهم إضافية، ليتضح للضحية أنه كان عرضة لعملية نصب واحتيال فقط.

إثر ذلك قدّم الضحية شكايته لدرك أزرو، وساعدهم على نصب كمين للفقيه ومساعده، بعد مناداتهما عليهما الحضور لتسلّم المبلغ المالي، ليجدَ الرجلان، رجال الدرك في انتظارهما، وتمّ اقتيادهما إلى مخفر الدرك بأزرو للتحقيق معهما. ومن المفترض أن يكونا قد تمّ تقديمهما اليوم أمام محكمة الإستئناف بمكناس وبحوزتهما "لحروزة" وقلم قصبي ومحبرة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محمد اهرمش
المصدر : هسبريس
التاريخ : 2014-12-19 01:49:09

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك