آخر الأحداث والمستجدات 

الفنانة نبيلة معان تطل على جمهور مهرجان عيساوة بمكناس وهي حامل (صور)

الفنانة نبيلة معان تطل على جمهور مهرجان عيساوة بمكناس وهي حامل (صور)

أطلت الفنانة المغربية الشابة المتألقة نبيلة معان على جمهور مدينة مكناس يوم أول أمس الخميس وهي حامل،حيث لم يمنعها ذلك من ملاقاة جمهورها العريض،من نافذة سهرة افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان عيساوة الذي تحتضنه العاصمة الإسماعيلية مكناس على مدى أربعة أيام.

وتجدر الإشارة الى أن زوج الفنانة نبيلة معان هو الفنان والملحن الشاب طارق هلال،حيث لديهما العديد من الأعمال المشتركة التي لاقت نجاحا كبيرا، أبرزها أغنية جينيريك مسلسل "بنات لالة منانة".

وعرفت سهرة افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان عيساوة التي حضرها وفد رسمي ترأسه كل من والي الجهة  السيد احمد الموساوي ورئيس مجلس جهة مكناس تافيلالت السيد سعيد شبعتوو،مشاركة فرقتين من الفن العيساوي،الأولى هي فرقة الطائفة العيساوية الموحدة برئاسة علال الشمان القادمة من مدينة الرباط،والثانية هي الطائفة العيساوية الركب الفيلالي الأصيل برئاسة المقدم عبد العالي المرابط من مدينة مكناس.

هذا وتم تكريم أحد حفذة الولي الصالح الشيخ الكامل،وهو السيد المهدي الشيخ الكامل،الذي يشتغل حاليا كمحافظ لضريح جده،كما يقوم بتأطير العديد من الطائفات العيساوية المحلية والوطنية.

أما مسك ختام سهرة افتتاح مهرجان عيساوة فكانت للطرب الأصيل،حيث أدى الفنان المغربي محمود الإدريسي العديد من مقطوعاته الغنائية الخالدة.

كما عرفت سهرة ليلة أمس الجمعة لمهرجان عيساوة،مشاركة الطائفة العيساوية الإسماعيلية الصوفية برآسة المقدم أحمد بنمومن من مكناس، والطائفة العيساوية برآسة المقدم عبدالله اليعقوبي من فاس،بالإضافة الى عميدي الطرب الأندلسي الفنانين عبد الرحيم الصويري ومحمد باجدوب.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : صور: شرف محمد
التاريخ : 2014-12-20 17:06:41

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك