آخر الأحداث والمستجدات 

عراك حاد بين أفراد عائلة يودي بحياة سبعيني نواحي الحاجب

عراك حاد بين أفراد عائلة يودي بحياة سبعيني نواحي الحاجب

استيقظت ساكنة دوار أيت مزوز، التابع لمركز بودربالة، صباح اليوم الأحد 21 دجنبر 2014م حوالي الساعة السابعة، على وقْع عراك حاد بين أفراد عائلة واحدة ومتجاورين في السكن، أدى إلى سقوط أحدهم جثة هامدة على الأرض.

ولم تفلح العدالة وأعيان القبيلة وحتى ذوو القربى في حلّ الصراع العائلي، الذي دام لعشرات السنين، حول عقار (أرض) يملكونه على الشركة والشياع جميعا، عن طريق الإرث.

المتهم في وفاة الضحية شقيقُ زوجته، يبلغ من العمر خمسين سنة، حيث تمكن قائد قيادة أيت بوبيدمان رفقة أحد أعوانه (مقدم) من وضع اليد عليه، قبل اكتشاف جثة الهالك، وذلك عندما لاحظ سكان مركز بودربالة المتهم يتجول بينهم، وهو مرتبك، فربطوا الإتصال بالقائد، الذي عجل بالإمساك بالمتهم قبل فراره وسلمته السلطات المحلية لدرك بودربالة.

وحلّت مصالح المركز القضائي بالحاجب بمكان الحادث على الفور، وعملت على نقل الجثة إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بمكناس للتشريح، وانطلق بحث معمق لمعرف سبب الوفاة، وما إن كانت ناجمة عن جريمة أن سكتة قلبية.

وُوضع المتهم رهن تدابير الحراسة النظرية عند الدرك بالحاجب، فيما يزال الصراع مرشحا للتصعيد بين العائلة، إذا لم يتمّ التدخّل لحل إشكالية النزاع بين أفرادها وسط مزارع وحقول بودربالة.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محمد اهرمش
المصدر : هسبريس
التاريخ : 2014-12-21 19:50:51

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك