آخر الأحداث والمستجدات 

إتحاد الخميسات يواصل مسلسل تعاقداته الشتوية بانتداب اللاعب محمد الشيبي

إتحاد الخميسات يواصل مسلسل تعاقداته الشتوية بانتداب اللاعب محمد الشيبي

يراهن فوزي جمال مدرب اتحاد الخميسات على الميركاتو الشتوي من أجل إحداث مجموعة من التغييرات على فريقه، فبعد أن انتدب مؤخرا محمد جواد وزهير حدوير وأيوب سكومة وحمزة بودلال، وقع للفريق لاعب جديد ويتعلق الأمر بالمدافع محمد الشيبي الذي أقنع فوزي جمال في الاختبار الفني الذي أجراه.

وأثمرت المفاوضات مع الشيبي عن توقيعه عقد مع اتحاد الخميسات حتى نهاية الموسم، مع إمكانية تمديده إذا ما نجح الشيبي في تقديم الإضافة التي يرجوها منه الجهاز الفني، الذي ما زال يبحث عن لاعبين جدد، علما أن الشيبي بدأ مشواره مع الرجاء، قبل أن ينتقل للكوكب المراكشي وشباب الحسيمة.

وكانت إدارة اتحاد الخميسات قد جددت الثقة في المدرب جمال، وقررت عدم  إقالته ومنحه فرصة أخرى بعد نهاية مرحلة الذهاب، علما أن الاتحاد يحتل المركز ما قبل الأخير برصيد 12 نقطة في ترتيب الدوري المغربي للمحترفين.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-01-06 16:33:44

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك